يوسف شريف يوضّح لأول مرّة علاقة الطبيب وريحانة في "كفر دلهاب"

  • خبر
  • 10:42 مساءً - 3 يونيو 2017
  • 1 صورة



يوسف الشريف في "كفر دلهاب"

رد النجم يوسف الشريف، على ما أُثير مؤخرًا من أخبار تداولها بعض مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي المخُتلفة، والتي أكدوا من خلالها أن الطبيب "سعد" الذي يُجسده "الشريف" في مسلسله الرمضاني "كفر دلهاب" هو شقيق للفتاة "ريحانة" صاحبة الشبح.

ونفى "الشريف" جملة وتفصيلًا صحة الأمر، موضحًا أنه لم يتحدث عن أخبار تخص أحداث مسلسلاته السابقة، ولكن هذا الموضوع يُعد استثناء بالنسبة له.

وكتب "الشريف" عبر حسابه الشخصي بموقع "تويتر": "رغم أني مبحبش أتكلم في المسلسل وهو بيتعرض (بس هاعتبر المره دي بس استثناء) خلينا متفقين أن الطبيب سعد مش أخو ريحانه ومفيش أي علاقة قرابة بينهم".

ونشرت أحد الفتيات صورة عبر حسابها الشخصي "تويتر" لإكسسوارات الطبيب "سعد" والفتاة "ريحانة"، وربطت الأمر، وقالت إن هذه علامة على أن الطبيب له علاقة بشبح الفتاة "ريحانة".

وتولت مصممة أزياء المسلسل إنجي علاء، وزوجة "الشريف"، الرد عليها، قائلة: "أهل الكفر كلهم بيلبسوا نفس الإكسسوارات نظرا للتعامل مع نفس الجواهرجية ولكن الحفر بيختلف فخاتم سعد دهبي محفور عليه نجمة وخاتم ريحانة فضي".

المسلسل يُشارك في بطولته أحمد سعيد عبدالغني ومحمد رياض وروجينا ورامز أمير ومحمود حجازي وهادي الجيار وصفاء الطوخي، وهو من تأليف عمرو سمير عاطف وإخراج أحمد نادر جلال، ويُعرض على شاشة قناة ON E.

وتدور أحداث المسلسل في إحدى العصور القديمة، داخل إحدى الكفور التي تقع في قرية مسحورة، وهو كفر دلهاب، ويقوم سكانه بممارسة السحر اﻷسود.



تعليقات