أكرم حُسني يعتذر عن الإسقاط "العُنصري" على "بلاك تيما" في "ريّح المدام"

  • خبر
  • 07:51 مساءً - 5 يونيو 2017
  • 1 صورة
  • 6,370 مشاهدة



أكرم حسني في بوستر "ريح المدام"

وجّه الفنان والإعلامي أكرم حسني الاعتذار للمُطرب أمير صلاح الدين ولفريق "بلاك تيما" الغنائي، بعد السخرية منهما في مسلسل "ريّح المدام".

وكتب "حسني" عبر حسابه الشخصي بموقع "فيسبوك": "بدون أي مقدمات.. الاعتراف بالحق فضيلة.. بنعترف أننا أخطأنا ودي ذلة لسان مش مقصود بيها أي إساءة لأي شخص وخاصة لو فنانين محترمين بيقدموا فن محترم وزملاء مشفناش منهم أي حاجة وحشة.. أخطاءنا اختيار الكلمات وبنعتذر عنها.. ملحوظة: ده ملوش أي علاقة بأي إجراء قانوني تحب تاخده و لكن حقك علينا الاعتذار".

وكانت إحدى مشاهد الحلقة الثامنة من المسلسل قد أثارت حفيظة "أمير" عضو فريق "بلاك تيما" الغنائي، بسبب السخرية من لون بشرة أعضاء الفريق.

المشهد كان عبارة عن حوار بين أحمد فهمي وأكرم حسني تم فيه وصف فريق "بلاك تيما" بفريق "بلاك طينة" وهو ما اعتبره أمير "جملة عنصرية، وسقطة من فريق الكتابة والممثلين ومن الأساليب الرخيصة في الكوميديا"، وهو ما تكرّر للمرة الثانية بعد مسلسل "نكدب لو قولنا ما بنحبش".

كما هدّد عضو "بلاك تيما" باللجوء للقضاء ردًا على إهانتهم له ولفريقه، وهو ما قابله المنتج طارق الجنايني منتج العمل بالإعتذار من خلال حسابه الرسمي على فيس بوك، ووعده أنه سيحذف هذا المشهد من العروض اللاحقة.

المسلسل من بطولة أحمد فهمي، أكرم حسني، مي عمر، رجاء الجداوي، إسلام إبراهيم، ودانا حمدان، والمسلسل من تأليف تامر إبراهيم وإخراج كريم العدل.

وتدور أحداث المسلسل في حلقات منفصلة متصلة حول شخصية "سلطان"، الذي يعمل كمخرج إعلانات، ويجد نفسه في ورطة بعد اكتشاف زوجته لخيانته لها، وتعرضها لحادث، تسبب في فقدانها الذاكرة. فيحاول "سلطان" إيقاع زوجته في حبه من جديد بمساعدة صديقه "بهجت".

الأكثر مشاهدة


تعليقات