فيديو| ريتشارد الحاج يكشف عن مفاجأته العالمية بكليب "حبيبي رادها" لشيماء الشايب وشاروخان

  • خبر
  • 10:29 مساءً - 21 يوليو 2017
  • 1 صورة



طرح المنتج ريتشارد الحاج، بالتعاون مع شركة سوني ميوزيك، كليب ديو أغنية "حبيبي رادها" الذي يجمع المطربة شيماء الشايب مع النجم الهندي شاروخان، عبر موقع يوتيوب، وهو الكليب المنتظر طرحه ضمن أحداث فيلم "شاروخان" الجديد الذي يحمل أسم Jab Harry met Seja المتوقع عرضه أغسطس المقبل.

الأغنية من كلمات ماهر صلاح، توزيع هاني ربيع، كمنجة أمير سرور، مكس وماستر ماهر صلاح، مدير تصوير محمد لطفي، تصميم الغلاف تامر مجدي، مدير إنتاج إسلام بيبو، وتلك هي المفاجأة التي أعلن عنها المنتج ريتشارد الحاج بعد انتشار شائعة غلق شركته الأيام الماضية وهو ما نفاه جملة وتفصيلًا، قائلًا أنه يحضر لحدث عالمي.

من جانبها قالت الفنانة شيماء الشايب أنها سعيدة جدًا بتعاونها مع الممثل الهندي الكبير شاروخان بغناء ديو "حبيبي رادها" أغنية فيلمه الجديد، ووجهت الشكر لكل فريق العمل ممن ساعدوا في اتمام هذا الحدث الضخم وكانوا سبب في خروجه بهذه الصورة المتميزة، موضحة أنها تستعد للسفر إلى دبي لمشاركة شاروخان وسوني الاحتفال بإطلاق الأغنية.

وأوضحت أنها تتوقع أن يكون لها صدى كبير، خاصة وأن نمط الموسيقى مختلف وجديد، قائلة أنها تتدربت كثيرًا على غناء الكلمات الهندية حتى تخرج بواقعية.



تعليقات