داوود حسين: سعيد بالمشاركة الكويتية بمهرجان وهران

  • خبر
  • 02:02 مساءً - 23 يوليو 2017
  • 1 صورة



داود حسين

يتوجه الفنان الكويتي داود حسين إلى مدينة وهران الجزائرية للمشاركة في لجنة تحكيم مهرجان وهران السينمائي الدولي الذى ستنطلق أعماله أعتبارا من يوم الثلاثاء القادم وحتى 31 من الشهر الجاري.

وأكد داوود حسين أنه تلقي الدعوة للمشاركة في لجنة تحكيم الأفلام الروائية القصيرة التى سيترأسها المخرج الجزائري الكبير كريم طرايدية وتضم في عضويتها أيضًا الفنانة مادلين طبر والناقدة المصرية علا الشافعي والممثلة جولي نيكول . وقال الفنان داوود حسين في تصريحات صحافية :"حرصت على المشاركة من أجل ترسيخ حضور اسم دولة الكويت في هذا المهرجان السينمائي الدولي الذى بات موعدُا متجددُا مع أهم نتاجات السينما العربية والدولية، ونافذة للتواصل مع أبرز نجوم وصناع السينما العالمية الذين يحطون رحالهم في مدينة وهران الجزائرية" .

وعن عروض تظاهرة الافلام الروائية القصيرة، قال الفنان داوود حسين، إن هذة التظاهرة تضم عشرة من أحدث الإنتاجات السينمائية والتي ستتنافس على جوائز المهرجان الخاصة بهذة المسابقة.

وأعرب الفنان داوود حسين عن سعادته لاختيار الفيلم الكويتي "حبيب الأرض" للعرض ضمن العروض الخاصة للمهرجان والفيلم يتناول حياة الشاعر الشهيد فائق عبدالجليل ومن سيناريو رازي الشطي ورمضان خسروه، وبطولة الفنان المتميز فيصل العميري وعبدالله الطراروة وحنان المهدي.

وصلات



تعليقات