مؤلف "معدي الناس" يكشف كواليس نجاحها وسر تفوق الهضبة

  • خبر
  • 09:59 صباحًا - 27 يوليو 2017
  • 1 صورة



عمرو دياب

أعرب الشاعر الغنائي أسامة مصطفى عن سعادته بالنجاح الذي حققه الهضبة عمرو دياب من خلال أغنيته الجديدة "معدي الناس"، والتي أطلقت منذ أيام كأول أغنية من الألبوم الجديد، والذي يحمل نفس الاسم، والذي سيطرح خلال الأيام القادمة.

وقال أسامة مصطفى في بيان صحافي:"سعادتي لا توصف لاختيار الهضبة لأغنية من كلماتي لتكون اسم الألبوم وأغنيته الرئيسية"، مشيرًا إلى أن ذلك كان حلمه الذي تحقق، ومعربًا عن حبه قائلًا "بشكره من قلبي وبقوله حبي ليك كان دايمًا في محله".

وأضاف أسامة قائلًا "سعادتي لا توصف برد الفعل الكبيرة وتفاعل الناس ودأبهم على معرفة أدق أسرار العمل"، مشيرًا إلى أن ذلك يعكس ذكاء وخبرة كبيرة للهضبة في اختيار تفاصيل أي عمل فني له لصناعة حدث.

وتابع مؤلف "معدي الناس" قائلًا: "جمهور الهضبة كبير جدًا، ويقدر بالملايين في الوطن العربي، والشرق الأوسط وأمريكا اللاتينية، ودول أجنبية أخرى"، مشيرًا إلى أنه كلما اتسع المجال الجغرافي كل ما زاد تعدد الأذواق، وأن للهضبة رؤية بعيدة المدى على شكل المزيكا في أي أغنية يختارها.

واختتم "أسامة" قائلًا، إنه كان حريصًا على أن تكون أغنية "معدي الناس" مختلفة عن الأغاني التي كتبها، ليكون شكلها مختلف عن أغنية "على حبك" التي كتبها العام الماضي.

وصلات



تعليقات