صورة| شعبان عبد الرحيم يكشف سر "دنجوان وفقري" مع محمد ضياء

  • خبر
  • 06:23 مساءً - 9 اغسطس 2017
  • 1 صورة



تسبب موقف طريف بين الفنان الشعبي شعبان عبدالرحيم والموسيقار محمد ضياء في إحدى كافيهات الشيخ زايد، في التعاون بين الطرفين من خلال دويتو غنائي جديد.

وشهدت الواقعة تواجد محمد ضياء برفقة المنتج عاصم المنياوي مع شعبان عبدالرحيم وأثناء جلوسهم، اقترب أربع فتيات حسناوات منهم وطلب 3 منهم أن يلتقطن صورة مع محمد ضياء، وواحدة فقط طلبت صورة مع "شعبولا" وهذا الموقف استفزه.

وقال "شعبولا" إن "محمد ضياء فاكر نفسه "دنجوان" وأن كل البنات بتحبه ودايبة فيه، لكن أنا بتحداه لو نزلت أنا وهو الشارع اللي هيحصل عكس كده والستات هيتلموا عليا ويسبوه لأني انا الدونجوان".

ونتيجة لهذه الواقعة، قرر المنتج عاصم المنياوي أن يجسدها في أغنية وكليب من إنتاجه، ليكون أول "دويتو" يجمع بين ضياء وشعبولا في أول تعاون بينهما من نوعية الأغاني الرومانسية في قالب مقسوم تحت عنوان "دنجوان وفقري" والتي كتب كلماتها الشاعر دسوقي فتحي وقام بتلحينها وتوزيعها محمد ضياء، والمرشح لاخراج الكليب هو المخرج اللبناني جاد شويري.

يذكر أن شعبان عبدالرحيم قد انتهى من تصوير مشاهده في فيلم "أمان يا صاحبي" مع المنتج احمد السبكي ومن تأليف سيد السبكي، وإخراج هاني حمدي والمقرر عرضه في موسم عيد الأضحى المبارك.



تعليقات