مهرجان شرم الشيخ يختار أعضاء لجان التحكيم لمسابقاته الرسمية

  • خبر
  • 12:04 مساءً - 15 اغسطس 2017
  • 1 صورة



سهير المرشدي

اختارت إدارة مهرجان شرم الشيخ الأفريقي اﻵسيوي للسينما والفنون والسياحة في دورته الأولي التي تنعقد خلال الفترة من 14 الي 20 سبتمبر القادم برئاسة الفنانة سهير المرشدي، عددًا من كبار صناع السينما الكبار في القارتين الأفريقية واﻵسيوية للمشاركة في لجان تحكيم مسابقتي المهرجان (الأفلام الروائية الطويلة والأفلام الروائية القصيرة).

ويرأس لجنة تحكيم مسابقة الأفلام الروائية الطويلة مدير التصوير السينمائي المعروف رمسيس مرزوق ويشارك في عضويتها الناقد كيث شيري والمنتج ميكيل باريش والمنتج براكاش شارما والنجمة زوليلي شابالال والمنتج صبحي سيف الدين نقيب السينمائيين اللبنانيين.

وبالنسبة للجنة تحكيم الأفلام الروائية القصيرة، فيرأس لجنة التحكيم المخرج إسماعيل مراد، ويشارك في عضويتها المخرج فايق جرادة من فلسطين والمخرج أموس واي من الصين والممثل فادي اللوند من لبنان والصحفى الجزائري والناقد فيصل شيباني.

يذكر أن مهرجان شرم الشيخ الأفريقي اﻵسيوي للسينما والفنون والسياحة تنظمه منظمة الشعوب الأفريقية الأسيوية برئاسة حلمي الحديدي وزير الصحة الأسبق وتقوم بتنفيذه وكالة دريم أرتس للإنتاج الفني وتنظيم المهرجانات والعارض الدولية تحت شعار "مصر آمنة.. قادرة على مواجهة الإرهاب" وبرعاية وزارة الثقافة وجامعة الدول العربية وهيئة تنشيط السياحة ومحافظة جنوب سيناء والمركز الثقافي الروسي.

وصلات



تعليقات