فيديو| فريق "The 5" يطرح فيديو كليب "نكبر سوا"

  • خبر
  • 08:47 مساءً - 28 اغسطس 2017
  • 1 صورة



طرح فريق The5 أغنية "نكبر سوا"، عبر قناتهم الخاصة على "يوتيوب"، المقرر أن تكون ضمن ألبوم يتم تسجيله فى الوقت الحالي و سيطرح نهاية 2017، من إنتاج "سوني ميوزيك".

الأغنية من كلمات الشاعر سليم عساف، وألحان أعضاء الفريق أحمد حسن وعادل أشبي، وإنتاج هاري سمرهادل، وتم تصوير الكليب بالكامل في لبنان للمخرج بيدروس تيميزيان.

"نكبر سوا" تجمع بين البوب الحديث ونمط الأغنية الرومانسية، وتعرض قصص خمس شباب في خمس علاقات ومواقف مختلفة، ويعكس كيف أن لكل منهم شخص قريب منه يعتمد عليه في الكثير من قراراته، ويترأس هاشتاج #نكبر_سوا" في الجزائر ومصر قائمة الهاشتاجات الأكثر تداولا، وتتولى شركة ريتشارد الحاج للإعلام الحملة التسويقية للفريق في مصر.

The5 أحيا مؤخرًا حفل افتتاح راديو اينرجي بالقاهرة، وقدم الفريق آداء جيدصا بحفلات في مولات كبيرة، وجامعات في بيروت، كما قدمت الفرقة عرضا رائعا بحفلة Arab Nation Music Awards 2017.

وكجزء من دورهم كسفراء لـ "كلير آند كلير العربية"، قدم الفريق بما يعزز أهمية احترام الذات، وتشجيع الفتيات على أن يكنّ على طبيعتهن، وألا يخجلن من إظهار مواهبهن للعالم، كما غنوا من أجل حملة لعدد من المدارس لهذا الغرض.

يذكر أن فريق The 5 يتكون من خمسة أشخاص وهم: محمد بوزهرة، وعادل أشبي، والجزائري سعيد كرموز، والمصري أحمد حسن، واللبناني كاظم شمس، ونافسوا على جوائز برنامج The X Factor.

وصلات



تعليقات