صور| حاتم العراقي يشعل حفله بالقاهرة

  • خبر
  • 10:22 صباحًا - 10 سبتمبر 2017
  • 6 صور



صورة 1 / 6:
صورة 2 / 6:
صورة 3 / 6:
صورة 4 / 6:
صورة 5 / 6:
صورة 6 / 6:

أحيا الفنان حاتم العراقي "حفلا جماهريًا كبيرًا في القاهرة، حضرها عدد كبير من الجمهور العراقي والخليجي وجمهور من المغرب العربي، وذلك في فندق "فيرمونت نايل سيتي".

وتنقل "العراقي" خلال الحفل بين المواويل العراقية وأغنياته الشهيرة التي لم يتوقف الجمهور عن المطالبه بها، إلى جانب أغنياته الجديدة التي طرحها مؤخرًا كمنفردة أو عبر ألبوماته الغنائية الناجحة.

وأعرب حاتم العراقي عن سعادته بنجاح جميع حفلاته الأخيرة في القاهرة، وبجميع الجمهور من الوطن العربي الذي حضر الحفل، وتفاعلهم الجميل مع الأغاني والمووايل التي قدمها، بين الشباب، مؤكدًا أهمية النجاح في عاصمة الفن العربي مصر، وجمهورها وروادها من أبناء الوطن العربي، معرباً عن إستمراره في إقامة الحفلات بها وبجميع مناطقها ومدنها.

وعاد حاتم العراقي إلى دبي لإكمال أعماله في أغنيات ألبومه المقبل مع شركة "روتانا" للصوتيات والمرئيات، في الأستوديهات الخاصة به، وتحت إشراف ومتابعة المايسترو عمار العاني، حيث أوضح أنه سيتضمن مجموعة من المواويل والأغنيات الجديدة من ناحية الكلمات والألحان والتوزيع الموسيقي، إلى جانب أنه يخطط لتصوير عدد كبير منها بطريقة الفيديو كليب.



تعليقات