هند صبري تُعلن عرض فيلم "زهرة حلب" لأول مرة على هذه القناة

  • خبر
  • 04:19 مساءً - 15 سبتمبر 2017
  • 1 صورة



هند صبري

أعلنت النجمة هند صبري عن موعد العرض التلفزيوني الأول لفيلمها التونسي "زهرة حلب"، والذي تجسد من خلاله دور الأم" سلمى"، والفيلم أصدر عام 2016.

ونشرت "هند" صورة البوستر الدعائي لفيلم "زهرة حلب" عبر حسابها الشخصي بموقع "إنستجرام"، وأعلنت عن موعد عرضه على قناة "osn ياهلا" اليوم الجمعة في الساعة السادسة مساء، وكتبت "تابعوا زهرة حلب غدًا في عرضه التليفزيوني الأول على قناة osnyahala".

الفيلم تأليف رضا الباهي، بالاشتراك مع ريا العجمي، وبطولة النجمة هند صبري، هشام رستم، فاطمة ناصر، محمد آل رشي، جهاد زغبي، ومن إخراج رضا الباهي.

وتدور أحداثه حول "سلمى" أم شابة ـ تبلغ من العمر 37 سنة، تعيش تغيرات تونس بعد الثورة، بالإضافة لتغيرات طرأت على ابنها الوحيد المراهق، تتأزم الأحداث عندما يختفي ابنها في ظروف غامضة.

ويُعد "زهرة حلب" أول مشاركة للنجمة هند صبري، التي غابت عن السينما التونسية 14 عامًا منذ آخر عمل قدمته "عرايس الطين"، للمخرج نوري بوزيد.

"زهرة حلب" من إنتاج عدة شركات وهي "عالية" للإنتاج السينمائي، و"الصباح إخوان" التابعة للمنتج صادق الصباح، بالإضافة لهند صبري، الذي يُعد الفيلم أول إنتاج سينمائي تشارك فيه شركتها الجديدة Salam PROD.



تعليقات