مركز السينما العربية يفتح باب تقديم المنتجين العرب في "روتردام لاب"

  • خبر
  • 10:24 مساءً - 9 اكتوبر 2017
  • 1 صورة



مركز السينما العربية

ضمن استراتيجيته للترويج للسينما العربية وفتح منافذ لها على المستوى الدولي، يشارك مركز السينما العربية للسنة الثالثة على التوالي فى مهرجان روتردام السينمائي الدولي.

وفى هذا الإطار، يبدأ مركز السينما العربية تلقي طلبات التقديم لمشاركة المنتجين العرب فى فاعليات ورشة روتردام لاب التي تُقام ضمن فعاليات المهرجان (من 24 يناير إلى 4 فبراير) عبر الموقع الإلكتروني لمركز السينما العربية http:acc.filmrotterdamlab.php، حيث يفتح باب التقديم ابتداءً من 30 سبتمبر ويستمر حتى نهاية أكتوبر.

ومن ينطبق عليهم شروط التقديم فى الورشة المنتجين العرب الواعدين الذين أنتجوا فيلمًا أو فيلمين قصيرين على الأقل أو فيلمين طويلين على الأكثر، وسوف يتكفل مركز السينما العربية بتكاليف الورشة والإقامة والوجبات وبدل السفر للمنتجين الفائزين.

ورشة روتردام لاب تنظمها مؤسسة سينيمارت ضمن فعاليات مهرجان روتردام السينمائي الدولي، وهي ورشة عمل تدريبية تستغرق 5 أيام وتستهدف المنتجين الواعدين من مختلف أنحاء العالم، وتستهدف تواجد أكثر من 60 منتجًا ينتمون إلى أكثر من 24 دولة، وسوف تعمل ورشة العمل على تدريب المنتجين المحترفين على كيفية بناء وتطوير شبكات التعاون الدولية، وإكسابهم الثقة والمهارات اللازمة للتوغل داخل التمويل السينمائي والمبيعات والتوزيع على مستوى دولي.

وصلات



تعليقات