حكيم ومي سليم يُشاركان في حفل MBC مصر إحتفالًا بذكري إنتصارات أكتوبر الخميس القادم

  • خبر
  • 01:21 مساءً - 10 اكتوبر 2017
  • 1 صورة



حكيم

يُحيي الفنان حكيم، والنجمة مي سليم حفل شبكة قنوات MBC مصر، للإحتفال بأعياد نصر أكتوبر المجيدة بمدينة شرم الشيخ بمحافظة جنوب سيناء.

يُقام الحفل، في تمام العاشرة من مساء الخميس المُقبل، بقاعة المؤتمرات بمدينة شرم الشيخ، ويمثل إمتدادًا للحفلات الغنائية والفنية التي تُقيمها شبكة قنوات MBC مصر بإستمرار في المناسبات الوطنية إيمانًا منها بأهمية وضرورة مٌشاركتها في مُختلف الأحداث وإتاحة الفرصة عبر شاشتها لتقديم مُختلف أشكال الفنون في كل مكان بمصر.

وسيُقدم الفنان الكبير حكيم خلال الحفل مجموعة مُنتقاه من أبرز وأجمل أعماله الفنية منها أغنيات "تسلم الأيادي"، و"مصر أهيه"، و"كلنا واحد"، و"ياليل"، و"السلامو عليكو"، وغيرها الكثير من أبرز وأشهر أغانيه.

وتُغني النجمة مي سليم مُختارات متنوعة من الأغاني منها أغنيات "لينا كلام بعدين"، و"كلام كتير"، و"سكر"، "مين اللي قالك"، و"طال"، و"يا حبيبتي يا مصر"، و"أنت أكيد في مصر".

وعبر الفنان حكيم عن سعادته الكبيرة بالمُشاركة في هذه المناسبة الوطنية الغالية على كل مصري والغناء في مدينة السلام، وقال إنه لم يتردد إطلاقًا في قبول دعوة اللواء خالد فودة مُحافظ جنوب سيناء للاحتفال مع أهالي سيناء بالذكرى الرابعة والأربعين لانتصارات أكتوبر المجيدة، وأشار حكيم إلي أنه يأمل أن يُشارك مع زملائه الفنانين في تقديم لحظات من السعادة لأهالي سيناء خلال الحفل.

ومن جانبها قالت النجمة مي سليم أنها سعيدة بمُشاركتها لأول مرة في حفلات أكتوبر بمدينة السلام والغناء في واحدة من أجمل مناسباتنا الوطنية، وعبرت عن امتنانها وتقديرها لدعوة قنوات MBC مصر لها للمُشاركة في هذا الحفل.

وصلات



تعليقات