صور| كواليس حلقة الفنان محمد فراج وفرقة بساطة في "تع إشب شاي" الليلة

  • خبر
  • 01:05 مساءً - 23 اكتوبر 2017
  • 4 صور



صورة 1 / 4:
صورة 2 / 4:
صورة 3 / 4:
صورة 4 / 4:

يحل كل من الفنان محمد فراج والطفل مصطفى عازف الكيبورد وفرقة "بساطة باند" ضيوفًا علي برنامج "تع إشرب شاي" الذي تقدمه الفنانة غادة عادل علي شاشة دي إم سي وذلك في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم، في حلقة خاصة بعنوان "الجامعة وأيام الجامعة".

ويكشف محمد فراج عن قصص وحكايات خاصة به أثناء الجامعة عندما كان يدرس في كلية التجارة جامعة القاهرة وذكريات أول يوم في الجامعة له والمواقف المضحكة التي تعرض لها والخوف والرهبة اللذان كانا يلازمانه.

ويتحدث "فراج" عن مسرح الجامعة وكيفية الالتحاق به ليقدم عليه عروض كثيرة مع فريق كلية التجارة منها "سور الصين" الذي قدم فيها دور صعب جدًا، وخلال الحلقة يتحدث عن علاقته بالمخرج تامر محسن الذي قدم معه ثلاثة أعمال وأدواره ومشاهده التي تعلق بها المشاهدين.

وفي فقرة أخري من البرنامج، يدخل الطفل مصطفي صاحب ال 10 سنوات لديه موهبة في عزف البيانو والدرامز ويشارك في حفلات كثيرة في أماكن متفرقة منها الساقية ومسارح النادي.

كما تتضمن الحلقة أيضًا استضافة فرقة "بساطة" الغنائية التي تقدم عدد من أشهر أغنياتها وفي مقدمتها "تساهيل" التي يتفاعل معها كل من غادة عادل ومحمد فراج بجانب الجمهور في الأستوديو.

ويتحدث أعضاء الفرقة الغنائية عن أسباب اختيارهم لاسم "بساطة" ومن الذي بدأ في جمع لم شمل الفرقة الغنائية وشجعهم ومن صاحب الفكرة من الأساس وما هي وظيفة كل واحد فيهم.



تعليقات