فيديو| "Only the Brave" قصة بطولة حقيقة في دور العرض المصرية

  • خبر
  • 01:27 صباحًا - 26 اكتوبر 2017
  • 1 صورة



أطلقت شركة UMP اليوم الأربعاء، فيلم الدراما الواقعي "Only the Brave" في دور العرض المصرية، والذي يحكي قصة بطولية لرجال إطفاء خاطروا بكل شيء من أجل حماية مدينتهم.

الفيلم مستوحى من قصةٍ حقيقية عن فريق رجال الإطفاء في ولاية أريزنا الذي تم تأسيسه في 1885 ويُطلق عليه "نخبة جبل الجرانيت"، حيث يخاطر هذا الفريق بكل شيء من أجل حماية مدينتهم بريسكوت من حريق تاريخي.

الفيلم انطلق في دور العرض الأميركية يوم 20 أكتوبر، ونال إعجاب نقاد موقع Rotten Tomatoes، حيث منحه 90% من النقاد تقييماً إيجابياً، بينما منحه 94% من مستخدمي الموقع تقييم 3.5 درجات وأعلى، وكذلك حصل على متوسط 8.1 درجات من مستخدمي موقع IMDb.

الفيلم بطولة النجم جوش برولين المُرشح لجائزة أوسكار أفضل ممثل مساعد في فيلم "Milk"، والنجم جيف بريدجيز الحاصل على جائزة أوسكار أفضل ممثل في دور رئيسي عن فيلم "Crazy Heart" بجانب 6 ترشيحات أخرى، والنجمة جينيفر كونيل الحاصلة على أوسكار أفضل ممثلة مساعدة عن دورها في فيلم "A Beautiful Mind"، والنجم مايلز تيلر الشهير ببطولته لفيلم "Whiplash"، الفيلم مأخوذ من مقال الكاتب شون فلين في مجلة GQ Magazine بعنوان No Exit، وهو سيناريو وحوار المٌرشح للأوسكار إريك وارن سنجر وكين نولان (Black Hawk Down)، وإخراج جوزيف كوزينيسكي (Oblivion).

وصلات



تعليقات