منتج لبناني: تعرضت لخسارة كبيرة.. وسأبيع بعض العقارات من أجل العودة للإنتاج

  • خبر
  • 06:30 مساءً - 29 اكتوبر 2017
  • 1 صورة



عامر مع أبطال مسلسله نوايا

أكد المنتج عامر صباح أنه تعرض لخسارة كبيرة في هذا العام نتيجة لارتفاع أسعار إنتاج المسلسلات بالإضافة إلى تخفيض المحطات أسعار الشراء وتأخر عدد من المحطات في سداد التزاماتها المالية مما سبب التأخير في سداد أخر دفعة للفنانين والفنيين.

وأشار عامر صباح، في بيان، الى أنه جاري تسييل بعض العقارات التي يمتلكها وتسديد المبالغ المتأخرة عليه والبدء في إنتاج عدد من المشاريع الفنية الجديدة سواء المسلسلات خارج الموسم الرمضاني أو تلك الأعمال الخاصة بالدورة الرمضانية المقبلة لعام 2018.

وقال المنتج عامر صباح إن أي منتج عرضة للخسارة ولكنها ليست النهاية وأن مكتبة لا يزال يعمل وخاصة مكتبه في دبي ولا توجد أي نية للتوقف عن الإنتاج الفني.

وتابع الصباح "لقد تم تجاوز الأزمة العنيفة والخسارة بكثير من الحكمة والتخطيط والتعاون الإيجابي سواء من قبل الفنانيين أو الفنيين الذين تفهموا الأمر وكانوا دائما فريق واحد وقلب واحد؛ ولهذا نحن حاليا أمام مجموعة من التحركات من بينها الانتهاء من كافة الأمور المتعلقة ماديا وثانيا الشروع بالتحضير لعدد من المشاريع الدرامية التلفزيونية الجديدة التي ستصور بين الكويت ودولة الإمارات العربية المتحدة بالاضافة لتوزيع مجموعة الأعمال التي لم توزع من قبل".



تعليقات