"لايف ستايلز ستوديوز "للإنتاج تعلن عن مشاريع فنية موسيقية جديدة

  • خبر
  • 06:09 مساءً - 31 اكتوبر 2017
  • 1 صورة



اجتمعت الإدارة العليا لشركة "لايف ستايلز ستديوز" بقيادة رئيس مجلس إدارة الشركة رجل الأعمال فهد زاهد وفريق فني متخصص مع عدد من الشعراء والملحنين لإنتاج بعض الأعمال الموسيقية، حيث ترغب الشركة في تعزيز أواصر التعاون مع صنّاع الموسيقى المصرية من خلال إنتاج أعمال فنية تتماشى مع خطة الشركة الشابة بدعم الفن العربي.

خلال الزيارة، أكد السيد فهد زاهد :"أن الشركة لديها رغبة فى الإنتاج لعدد من الفنانين المستقلين والذين يرحبون بالتعاون معنا، حيث التقينا مع كل من الملحن محمد رحيم ومحمد يحيى وصار بيننا حديث واجتماعات عمل لكي نناقش تقديم أعمال فنية منفردة تجذب الشباب العربي وتتماشى مع ذوقهم الموسيقي والذي أصبح عالميًا أكثر منه محليًا، فغايتنا تكمن في كسب الجيل الجديد واستقطابه لسماع الفن العربي للحفاظ على موسيقانا وبالتالي ثقافتنا العربية الجميلة".

وعن كون الإنتاج والتعاون سيقتصر على الشأن الموسيقي، ذكر زاهد "أن لقاء جمعه مع المنتج السينمائي محمد السبكي وكان لقاءً شيقا وبنّاء وأن الشركة تركز في خططها على الموسيقى نظرًا لكونها الأكثر حاجة للدعم في هذه المرحلة من تاريخ الفن الغنائي إلا أنها تبقي إحتمال الإنتاج السينمائي مفتوحًا للنقاش ".

يذكر أن الشركة قد أنتجت عدد كبير من الألبومات والأغاني المنفردة مدعومة بأهم الفيديو كليبات لأشهر المطربين العرب وللعديد من النجوم الشباب.

وصلات



تعليقات