صنّاع "كل الطرق تؤدي إلى روما": سعداء بالعرض في "القاهرة السينمائي"

  • خبر
  • 05:45 مساءً - 4 نوفمبر 2017
  • 1 صورة



حسن صالح

عبّر صناع فيلم "كل الطرق تؤدي إلى روما" عن سعادتهم بالمشاركة رسميًا في مسابقه (سينما الغد) في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، وهي المسابقة الوحيدة التي تشارك فيها مصر بثلاثة أفلام، ويديرها الناقد السينمائي محمد عاطف، الذي عبر بدوره خلال المؤتمر عن سعادته بتجارب السينمائيين المصريين الشباب.

وقال حسن صالح، مخرج الفيلم، خلال المؤتمر الصحفي لإعلان فعاليات المهرجان، إنه سعيد بتمثيل بلاده في مسابقة سينما الغد المعنية بتقديم سينما الشباب رغم حزنه علي غياب المشاركة المصرية في المسابقة الطويلة.

أما هبة الحسيني، كاتبة وبطلة "كل الطرق تؤدي إلى روما"، فقالت إنها "محظوظة بأن عملها الروائي الأول وظهورها كممثلة يكون ميلاده في مهرجان عريق كمهرجان القاهرة السينمائي الدولي".

كما أكد صناع العمل وفي مقدمتهم المنتج الشاب عماد عاطف احترامهم للقائمين علي مسابقة سينما الغد لجراءتهم في اختيار الفيلم الذي يطرح قضايا شائكة مثل الهجرة غير الشرعية والعلاقات خارج اطار الزواج من خلال قصة (أمل الفتاة التي تقضي ليلتها الأخيرة في مصر قبل هجرتها بشكل غيرشرعي إلى إيطاليا وتكتشف في نفس اليوم أنها حامل من حبيبها عمر الذي يقوم بدوره الممثل الشاب احمد سامي ويزو , فتقع امل في حيره بين بقائها في مصر أو هجرتها) وتشارك في التمثيل الممثلة الشابة نشوة طلعت.

ومن المنتظر عرض فيلم "كل الطرق تؤدي إلى روما" يومي 24 و25 نوفمبر 2017 مع الفيلمين المصريين الآخرين في نفس المسابقة وهما "حاجه ساقعة" و"ريد فيلفت" بحضور مدير المسابقة الناقد محمد عاطف.

وصلات



تعليقات