5 ملصقات جديدة لفيلم المغامرات والخيال Jumanji: Welcome to the Jungle

  • خبر
  • 02:28 مساءً - 15 نوفمبر 2017
  • 5 صور



صورة 1 / 5:
صورة 2 / 5:
صورة 3 / 5:
صورة 4 / 5:
صورة 5 / 5:

صدرت خمسة بوسترات دعائية جديدة لفيلم المغامرات والخيال الجديد Jumanji: Welcome to the Jungle، وذلك قبل طرحه في السينمات الأمريكية والمصرية كنوع من الترويج للفيلم حيث يتم عرضه في شهر ديسمبر المقبل 2017.

الفيلم تدور قصته حول أربعة طلاب بالمدرسة الثانوية يكتشفون لعبة قديمة تقحمهم داخل الغابة المرتبطة بإعدادات اللعبة ووحدة تحكمها، حرفيًا اللعبة تتجسد في اختياراتهم التي تقف عليها أقشطتهم، ليدركوا مع الوقت أن (جومانجي) ليست مجرد لعبة، بل تحدي للبقاء على قيد الحياة، حيث عليك أن تُتم اللعبة لنهايتها فتتمكن من العودة إلى عالمك الواقعي الطبيعي.

وهو من بطولة كلا من كارين جيلان ، دواين جونسون ، بوبي كانافال ، وميس بايل، كيفن هارت، وإخراج جاك كاسدان، وتأليف إريك سومرز ، اقتباسا عن رواية كريس فان ،

فيلم (Jumanji) من إنتاج 1995، هو واحد من أفلام (كارين جيلان) المُفضلة، وأعلن النجم (دواين جونسون) على صفحة الفيسبوك الرسمية الخاصة به، أن (كارين جيلان) ستشارك في بطولة الفيلم، وبسبب تضارب مواعيد تصويره، اضطر توم هولاند لإسقاط دوره، ثم تولى (نيك جوناس) الدور.

في أغسطس 2016، أكّد النجم (دواين جونسون) أن الفيلم ليس إعادة إنتاج أو إعادة تخيل، لكنه تتمة للفيلم الأصلي من بطولة النجم الراحل روبن ويليامز وتحية له بنفس الوقت.



تعليقات