عودة الفنان هيثم الشاولي بألبوم رومانسى جديد بعد غياب 12 سنة

  • خبر
  • 05:40 مساءً - 21 نوفمبر 2017
  • 3 صور



صورة 1 / 3:
صورة 2 / 3:
صورة 3 / 3:

يستعد الفنان السعودي هيثم الشاولي لطرح ألبوم جديد بعد الابتعاد عن الساحة الفنية الغنائية لأكثر من 12 سنة وذلك بعد أن وضع اللمسات الأخيرة على الألبوم الذي يحمل إسم "أول رومنسيات هيثم الشاولي".

ويقول الشاولي، إن سبب إبتعاده عن الساحة الفنية طوال السنوات الماضية أنه انشغل بعمله كطبيب بالإضافة إلى تأسيسه لشركة إنتاج فني قامت بالتعامل مع العديد من المطربين العرب كما إرتبط بالمداومة على كتابة مقالات توعية طبية وصحية تنشر بالصحف والمجلات.

وأشار الشاولي أن آخر ألبوم صدر له كان عام 2005 وكان يحمل إسم "هروب" أما الألبوم الجديد فيضم 14 أغنية تحمل جميعها الروح الرومانسية التي تميز بها الشاولي في مشوراه الفني الذي توهج وحقق فيه نجوميته بالتسعينيات وحتى عام 2005 وسيكون ألبوم "رومانسيات" مختلفًا تمامًا عن الألوان الغنائية الصاخبة المنتشرة خلال هذه الفترة محاولًا العودة بالأغنية إلى الزمن الجميل.

الألبوم من كلمات وألحان الشاولي وعصام مصطفى وتامر علي وأشرف سالم وكلمات أحمد سويلم وباسم حسن والتوزيع الموسيقي لمعظم أغانى الألبوم للفنان وائل صبري وعصام مصطفى وطارق حسنين وإيهاب عامر ويقول الشاولي إن لهجة الألبوم ستكون مابين اللهجة المصرية والسعودية واللهجة البيضاء.

وصلات



تعليقات