طرح أغنية شيماء الشايب "سلمتله" تخليدًا لذكرى الشاعر أحمد معتز

  • خبر
  • 11:35 مساءً - 6 ديسمبر 2017
  • 1 صورة



أحمد معتز

نعى المُنتج ريتشارد الحاج الشاعر الشاب أحمد معتز، الذي وافته المنية إثر تعرضه لحادث سير.

وقال ريتشارد في بيان صحفي: "تخليدًا لذكرى الشاعر الشاب أحمد معتز، قررت طرح أغنية جديدة كتبها أحمد مؤخرًا وغنتها المطربة شيماء الشايب، تحمل عنوان (سلمتله)، وقام بتلحينها وتوزيعها خالد عز، ويجري حاليًا إجراء اللمسات الأخيرة على الأغنية لطرحها".

وأضاف البيان: "الأغنية حالة شعرية درامية، ووفقًا لحظة الطرح التي وضعتها كان من المفترض أن تطرح الأغنية ضمن ميني ألبوم للمطربة شيماء الشايب فبراير المقبل، ولكنه القدر الذي عجّوزير الثقافة يفتتح عدد من الفعاليات الثقافية بأسيوط صباح غدا ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ يفتتح الكاتب الصحفي حلمي النمنم وزير الثقافة، صباح غدا الخميس، عدد من الفعاليات الثقافية بمحافظة أسيوط بحضور الدكتور هيثم الحاج على رئيس الهيئة المصرية العامة للكتاب والدكتور أحمد عواض رئيس الهيئة العامة للقصور الثقافة. تبدأ الفعاليات بإفتتاح معرض أسيوط للكتاب، يلي ذلك افتتاح مؤتمر القصة الثالث "دورة الأديب محمد البدري"، وتختتم الفعاليات باحتفالية "الطفولة الحب والسلام" بقرية المعابدة، والتي تأتي في إطار احتفل الهيئة بأعياد الطفولة.ل بطرحها".

وتابع "ريتشارد": "كنت من أوائل الداعمين لفن وتاريخ الشاعر أحمد معتز ولذلك أردت أن أوثق ذكراه بتلك الأغنية لأنها تعتبر آخر ما كتبه".

يذكر أن معتز قدم مؤخرًا أغنية "يا عالم" للمطربة أصالة، والتي حققت ملايين المشاهدات على "يويتوب".

وصلات



تعليقات