صور| كواليس مسلسل النجمة الكويتية سعاد عبدالله "هم نوايا"

  • خبر
  • 01:09 مساءً - 17 ديسمبر 2017
  • 6 صور



صورة 1 / 6:
صورة 2 / 6:
صورة 3 / 6:
صورة 4 / 6:
صورة 5 / 6:
صورة 6 / 6:

تدور الكاميرا هذه الايام لتصوير أحدث انتاجات الدراما التلفزيونية الكويتية مسلسل "هم نوايا" الذي يمثل الجزء الثاني من مسلسل "نوايا" الذي كان جزءه الاول قد حصد الكثير من النجاح والتفرد.

العمل من تأليف الكاتبة المتميزة نوف المضف وإخراج الفنان عيسي ذياب وبطولة النجمة القديرة سعاد عبدالله وعدد مرموق من نجوم الدراما التلفزيونية ومنهم فاطمة الصفي وأمل العوضي وسليمان الياسين وانتصار الشراح وفهد العبدالمحسن وعبدالله الطراروة وريم أرحمة وحسين المهدي وليلي عبدالله وغرور ولولوة الملا.

واستعرض الجزء الاول من المسلسل الشخصيات وخطوطها بشكل مفصل ومعمق، والعائلات المحورية في المسلسل واختلافها شكلًا ومضمونًا وهى شخصيات "خالد" و"شيخة" و"لولوة" وابنها "راكان".

عن الجزء الجديد تتحدث النجمة القديرة سعاد عبدالله قائلة: يبدأ الجزء الثاني من هذا العمل مع ما انتهت عليه الشخصيات في الجزء الاول. وقبل كل ذلك لا يمكن وصف سعادتي بتجديد التعاون مع الكاتبة نوف المضف التي سبق وتعاونت معها في ثلاثة نصوص رائعة وناجحة هي (جادة سبعة) و(ثريا) إلى جانب (نوايا)، وهنا استطيع التاكيد على عمق موهبتها واحترافها على صعيد حرفتها في بناء الشخصيات وتطوير الاحداث واختيار القضايا وتفجيرها.

وتتابع أم طلال قائلة: شخصية "شيخة" تعيش معاناة اﻵخرين، بالذات ابناءها وجميع مشاكلهم بكافة تفاصيلها من اضطراب ويتم وانفصال وتخبط، وهى تذهب إلى منطقة جديدة لتصبح أكثر لطافة في ظل الأزمات العاصفة التي تحيط بها. وهى بلا أدنى شك شخصية ثرية وعميقة شأنها شأن العمل بشكل عام.

من جانبها قالت الفنانة فاطمة الصفي: أجسد شخصية "لطيفة" التي كنت قد قدمتها في الجزء الاول. وهنا تمضي الحكايات اﻷسرية عبر بناء درامي ثري كتبته الكاتبة المتميزة نوف المضف ويتصدي ﻹخراجه الرائع عيسي ذياب بنبض وحلول تمثل اكتشاف حقيقي وإضافي لرصيد الدراما التلفزيونية في الكويت ودول المنطقة.

وتتابع الصفي: لا أريد أن أدخل في التفاصيل ولكن كل ما استطيع أن أقوله بأن شخصية "لطيفة" ستتحرك في اتجاهات متعددة بالذات على صعيد علاقتها مع زوجها "عزيز"، وأيضًا إجهاضها لعدة مرات وصولًا الى لحادث عامرة بالتغيير.

فيما قال المخرج الفنان عيسي ذياب: قبل أى شئ، بودي أن أشير إلى أن ثقة " ام طلال " فجرت مفردات التحدي بداخلي. وهو أمر يعود إلى تجربتي السابقة معها في مسلسل "كان في كل زمان" في الدورة الرمضانية الماضية، وهو ما منحنى فرصة للانتقال إلى مرحلة اضافية في تجربتي الفنية بالذات على صعيد الاخراج الدرامي بعد تجربتي السابقة سواء من خلال مسلسل " سامحنى خطيت " أو إحدى حلقات "كان في كل زمان".

واستطرد المخرج عيسي ذياب قائلًا: العمل مع نجمة بقيمة ومقام القديرة سعاد يخلق حالة من التحدي وأيضًا اﻷمان في مواقع التصوير، فهى الفنانة المبدعة وأيضًا الموجة الذي يقود الفريق إلى فضاءات أبعد من الابداع والتميز.

هذا ومن المتوقع أن يعرض مسلسل "هم نوايا" من خلال الفضائية الكويتية اعتبارًا من مطلع مارس 2018.



تعليقات