صور| ملخص حلقة حازم إمام في "تع إشب شاي" مع غادة عادل

  • خبر
  • 10:22 صباحًا - 26 ديسمبر 2017
  • 3 صور



صورة 1 / 3:
صورة 2 / 3:
صورة 3 / 3:

استضافت الفنانة غادة عادل في حلقة أمس الاثنين 25 ديسمبر من برنامجها "تع إشب شاي" الذي تنتجه شركة ليوميديا وتذيعه قناة دي إم سي حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة ونجم الزمالك السابق والطفلتين الموهوبتين تالا وشدا في حلقة خاصة تحت عنوان "فكرة رقم واحد أو الأول".

وأكد حازم أنه جاء خصيصًا لبرنامج "تع إشب شاي" تقديرًا لغادة عادل التي يحبها ويحب فنها وبرنامجها وقال إن فكرة رقم واحد أو الأول كانت مهمة بالنسبة له وأنه كان دائما يريد أن يكون مميزًا في مكانة وتكون له بصمة، مضيفا أن الجمهور بالنسبة للاعب الكرة هو رقم واحد وبدونه يفقد اللاعب أهميته.

وأوضح حازم إمام أنه استفاد من تجربته الاحترافية في عمل إعلانات مع نجوم كرة عالميين مثل رونالدو وغيره وأنه كان هو أول لاعب مصري يشارك في إعلانات عالمية.

وفي فقرة أخرى من الحلقة استقبلت غادة عادل وحازم إمام الفتاتان الموهوبتان الأختان تالا وشدا شريف لطفي العدل اللتان جمعتهما حب رياضة واحدة هي لعبة "الجمباز" وقالتا إن اهتمام والديهما بالرياضة حببهما فيها وأنهما اختارا لعبة الجمباز تحديدًا لحبهما لها وهذا الحب هو ما يدفعهما لتحمل التمرينات الصعبة لأنهما تخضعان للتدريب أربع ساعات يوميًا وتلتزمان بنظام غذائي معين.



تعليقات