"ستوديو ذات" يحتفل بتخريج دفعة جديدة من ورشة التمثيل

  • خبر
  • 02:26 مساءً - 27 ديسمبر 2017
  • 1 صورة



احتفل القائمون على "ستوديو ذات" لإعداد الممثل بتخريج دفعة جديدة من طلاب ورشة التمثيل المكثفة أمس بمقرر الاستوديو بمصر الجديدة.

وحضر الطلاب المشاركين في الورشة التي استمرت لعدة أشهر قبل موعد الحفل بوقت كبير ودخلوا في عدة حوارات ومناقشات حول مشوارهم في الورشة في أجواء احتفالية كبيرة.

وعرضت إدارة "ذات" مشروعات التخرج الخاصة بالطلاب، حيث قام كل فريق مكون من اثنين من الطلاب بعمل مشهد تمثيلي من كتابتهم وقاموا بتمثيله تحت إشراف ومن إنتاج ذات.

وظهر الخريجون في مشروعاتهم بأداء عالي ومحترف ينم عن المجهودات الكبيرة التي بذلها المدربون الخمسة في تدريبهم على فنون التمثيل والأداء والإلقاء والصوتيات والحركة والوقوف أمام الكاميرا.

وكان على رأس الحضور بالحفل الفنان شادي خلف أحد مؤسسي الأستوديو وأحد المدربين أيضًا وأحمد سامي المدير التنفيذي للمركز، وظهرت الروح الطيبة بين المدربين والإدارة من جهة وخريجي الاستوديو من جهة أخرى.

وعبر مجموعة من الطلاب عن سعادتهم بهذا الحدث، معتبرين أنه ناتج لمجهودات كبيرة قدموها خلال الأشهر الماضية، معتبرين أن مشروعات تخرجهم بالرغم من أنها عبارة عن مشهد إلا أنها ثمرة نجاح لفترة جد طويلة.

وصلات



تعليقات