كريستيان بيل وروزماند بايك معًا لأول مرة بفيلم المغامرات "Hostiles"

  • خبر
  • 08:42 مساءً - 28 ديسمبر 2017
  • 1 صورة



بعد النجاح الكبير الذي حققه فيلم المغامرات الغربي "Hostiles"، أحدث أفلام النجم الفائز بالأوسكار كريستيان بيل، خلال عروضه في عدة مهرجانات دولية منها مهرجان تورونتو بكندا ومهرجان دبي السينمائي الدولي، تطلق شركة AFD الفيلم في دور العرض المصرية من يوم الأربعاء المقبل.

وتدور أحداث فيلم "Hostiles" عام 1892، بعدما يوافق قائد الجيش الأسطوري جوزيف ج. بلوكر على مرافقة رئيس قبيلة شايان وعائلته عبر مناطق خطرة.

ويشارك في بطولة فيلم Hostiles بالإضافة إلى كريستيان بيل (Batman Begins)، النجمة روزماند بايك المرشحة للأوسكار عن دورها في فيلم Gone Girl، ستيفن لانج (Avatar)، روري كوكران (Argo)، بين فوستر (Hell or High Water) وديفيد ميدثندر، والفيلم من سيناريو وإخراج سكوت كوبر (Black Mass).

الفيلم هو التعاون الأول بين النجمين كريستيان وروزماند بعد أن كان من المفترض أن يعملها سوياً العام الماضي في فيلم The Deep Blue Good-By ولكن الفيلم لم يكتمل بسبب كسر في قدم كريستيان، كما أن الفيلم هو التعاون الثاني بين كريستيان وبين فوستر بعد فيلم 3:10 to Yuma والثاني بين كريستيان بيل والمخرج كوبر بعد فيلم Out of the Furnace.

وصلات



تعليقات