ملحم زين: لم أخسر عاصي الحلاني من أجل وائل كفوري

  • خبر
  • 11:12 صباحًا - 3 يناير 2018
  • 1 صورة



أطلّ النجم اللبناني ملحم زين في حلقة خاصة بأعياد رأس السنة، وذلك ضمن برنامج "بصراحة" الذي تقدمه الاعلامية باتريسيا هاشم عبر إذاعة "فايم إف إم" ليتحدث عن مشاركته بتقديم عدة تراتيل ميلادية بمناسبة عيد الميلاد المجيد وليتحدث أيضًا عن النجاحات الكبيرة التي حصدها عام 2017 وتتويج النجاح بألبومه الجديد "الجرح اللي بعدو".

في البداية وجّه ملحم زين معايدة إلى كل الأصدقاء المسيحيين بمناسبة عيد الميلاد المجيد وأكد أنه يكنّ محبة خاصة للطائفة المسيحية بسبب معاملتهم ومسامحتهم ولطفهم ومحبتهم، واعتبر أن المسيحي شقيق له وهو تربّى على هذه الأمور وسيعلّم أولاده كل الأمور التي تعلمها من خلال التعامل مع الناس بأخلاقياتهم وأن يضعوا الأمور الدينية على حدة.

"زين" لفت أن كل شخص استغرب حلوله ضيفًا في حلقة خاصة بعيد الميلاد المجيد يكون متطرفًا ووجّه نصيحة لكل متعصب بإلغاء هذا التطرف من داخله، وأشار إلى أن كل الحروب في العالم هي نتيجة للتعصب وللتطرف وعدم قبول الآخر.

وردًا على سؤال حول تباهيه بالصداقة التي تجمعه مع وائل كفوري ويبدو أن هذه الثنائية تزعج بعض الفنانين على ما يبدو؟ أشار "زين" أن وائل مُحب ومن الواجب على كل الفنانين أن يحبوا بعضهم، وتابع ضاربًا المثل بفناني الخليج الذين يتعاملون مع بعضهم بمحبة، وتأسف "زين" أن هذه المحبة مفقودة في لبنان لذا هناك من يستغرب أو يستهجن في حال رأى صداقة تجمع فنانَين أو هناك من ينزعج من الكيمياء الموجودة بينه وبين وائل كفوري.

وردًا على سؤال هل خسر النجم عاصي الحلاني ليربح النجم وائل كفوري خاصة بتصريحه التلفزيوني عندما أشار أن وائل هو نجم المهرجانات الأول، قال ملحم "وحياة ولادي لأ". وأضاف أنه يعتبر عاصي أخًا له وليس هناك أي شيء مقصود بكلامه حينها وهو ليس من هذه النوعية.



تعليقات