محمد رمضان عن خبر وقف عرض "نسر الصعيد": "محاولة للوقيعة"

  • خبر
  • 07:58 مساءً - 23 يناير 2018
  • 1 صورة



محمد رمضان

نفى الفنان محمد رمضان ما نشره أحد المواقع عن عدم عرض قناة dmc لمسلسل "نسر الصعيد" في رمضان المقبل.

وقال محمد رمضان في بيان صحفي إن عقده مع شركة "العدل جروب" ينص على أنه ممثل فقط، وأنه لا يتعدى حدوده احتراماً لمهنته ولمنتج المسلسل جمال العدل وكذلك القناة التي يُعرض عليها، وبالتالي ليس من حقه إثبات أو نفي القنوات المعروض عليها المسلسل، وإنما حق المنتج.

كان الخلاف قد بدأ حين نشر "رمضان" على صفحته بموقع "فيسبوك" منشور ينفي فيه خبر بشأن قصة الفيلم وهو ما اعتبره محرر إحدى المواقع نفياً للقناة التي يعرض عليها، وكتب خبر عن تعارض الأخبار بين بطل مسلسل "نسر الصعيد" ومنتجه، وهو ما نفاه رمضان مؤكداً أنها محاولة للوقيعة، وأن القصة برمتها ليست صحيحة.

وأكد المنتج جمال العدل من خلال البيان أن تصوير مسلسل "نسر الصعيد" سوف يبدأ السبت المقبل في ستديوهات "العدل جروب" بشبرامنت، فيما توقع "رمضان" أن يفوق نجاح مسلسل "نسر الصعيد" كل من مسلسليّ "الأسطورة" و"ابن حلال".

يشار إلى أنه يشارك محمد رمضان، في بطولة مسلسل "نسر الصعيد" كل من درة، سيد رجب، سلوى خطاب، عائشة بن أحمد، دينا، عايدة رياض، محمد حاتم وباسل الزارو، وهو من تأليف محمد عبد المعطي في التعاون الثاني مع رمضان بعد الأسطورة ومن إخراج ياسر سامي في أول تجاربه الدرامية، وإنتاج شركة "العدل جروب".



تعليقات