أفلام شهر فبراير: 8 أفلام جديدة ينتظرها عُشاق السينما الأمريكية

  • مقال
  • 06:15 مساءً - 1 فبراير 2018
  • 1 صورة



يشهد شهر فبراير، طرح مجموعة مختلفة من الإصدارات السينمائية الجديدة التي ينتظر الجمهور عرضها، والتي تنوعت ما بين أفلام الرعب والأكشن والرسوم المتحركة.

ولدينا في هذا الشهر ثمانية أفلام سنقم باستعراض نبذة عن أبطالها، مع عرض مبسط لما تتناوله من أحداث.

فيلم Black Panther

ينطلق الفيلم من قصة (تشالا) ملك (واكاندا) الأفريقية، والذي يتولى مسئولية الحكم في المملكة، ويتحتم عليه الدفاع عن أرض بلاده من التمزق بفعل تدخلات اﻷعداء داخلها وخارجها.

فيلمGame Night

اعتاد مجموعة من الأصدقاء الشباب أن يتقابلوا ويتسامروا ويلعبوا ضمن سهرات ترفيهية, فوجدوا أنفسهم على حين غرة يحاولون حل لغز جريمة قتل.

فيلم The 15:17 to Paris

مجموعة من الجنود الأمريكيين تكتشف مؤامرة إرهابية على قطار متجه إلى (باريس).

فيلم Fifty Shades Freed

وفي هذا الجزء بعد أن يتزوج (كريستيان) و(أناستازيا)، تعتقد (آنا) أنها خطوة للأمام كسيدة (جراي) للوصول للاستقرار، لكن التهديدات الجديدة يمكن أن تعرض نهايتها السعيدة للخطر.

فيلم Annihilation

عالمة أحياء ماهرة تلتحق ببعثة علمية سرية وخطيرة للغاية، حيث لا تجدي قوانين الطبيعة نفعًا ولا تنقذ أرواحًا.

فيلم Early Man

تدور الأحداث منذ فجر التاريخ، عندما كانت الديناصورات وحيوانات الماموث تجوب الأرض.. حيث يقوم رجل بدائي برواية قصة عن كيفية أن يتمكن رجل الكهف من توحيد قبيلته أمام عدو جبار لإنقاذ عصرهم من الزوال.

فيلمLoveless

تدور الأحداث حول (بوريس) و(جينيا) وهما زوجان من الطبقة المتوسطة الروسية، على وشك الطلاق، إبنهما الوحيد (إليوشا) البالغ من العمر 12 عام يتحمل أسوأ عواقب هذا التفكك والتنازع، حيث يختفي (إليوشا) بعد اشتباك بشع بين الأبوين المتحاربين، ليجد (بوريس) و(جينيا) نفسيهما مضطرين على التعاون في محاولة العثور على الصبي.

فيلم Peter Rabbit

اقتباس عن الحكاية الكلاسيكية لـ(بياتريكس بوتر) والتي تروي قصة أرنب يحاول التسلسل إلى حديقة مُزارع مملوءة بالخضروات.




تعليقات