المحور تلتزم بقرار نقابة الإعلاميين بشأن إحالة منى عراقي إلى اللجنة القانونية

  • خبر
  • 08:58 صباحًا - 15 فبراير 2018
  • 1 صورة



أعلنت إدارة قناة المحور الفضائية في إطار التعاون المثمر بين القناة، ونقابة الاعلاميين، تأكيدها بشأن قرار النقابة بإحالة منى عراقي مقدمة برنامج انتباه المذاع على قناة "المحور" للتحقيق أمام اللجنة القانونية بالنقابة. والتأكيد على سياسة قناة المحور "قناة الأسرة العربية" من ضرورة الحفاظ على الموروث الثقافي والتمسك بالمهنية والحيادية في طرح القضايا، والبعد عن الإثارة وتغليب المصلحة العامة.

وكانت قناة المحور قد بادرت بإيقاف البرنامج، وإحالة مقدمته إلى التحقيق، وقررت منع بث بروموهات البرنامج على شاشة القناة، في إطار التزامها بميثاق الشرف الإعلامي، ومدونة السلوك المهني، والراقبة الذاتية للمعاير المهنية، والأخلاقية، فيما يبث من مواد إعلامية على شاشة القناة، كما أن شبكة قنوات المحور لديها مدونة سلوك مهني خاصة بها، وسياسة تحريرية واضحة قائمة على المهنية والأخلاق.

وتؤكد شبكة قنوات المحور حرصها على إعلاء قيمة الاخلاق والمهنية، وميثاق الشرف الإعلامي، ومدونة السلوك المهني الذي أصدرته نقابة الإعلاميين، باعتبارها المنوطة بضبط أداء الإعلاميين، وحماية المهنة من التجاوزات، وتطلعها لمزيد من التعاون مع نقابة الإعلاميين.

وصلات



تعليقات