بالصور| "طفل الفوطة" وفتاة مارثون أسوان.. أبطال معكم منى الشاذلي

  • خبر
  • 11:56 صباحًا - 15 فبراير 2018
  • 4 صور



صورة 1 / 4:
صورة 2 / 4:
صورة 3 / 4:
صورة 4 / 4:

يسلط برنامج معكم منى الشاذلي مساء اليوم الخميس الضوء على 4 أطفال، كانوا حديث وسائل الإعلام والسوشيال ميديا خلال الأيام الماضية، حيث حرصت مقدمة البرنامج على إهدائهم عدد من الهدايا التي تدخل الفرحة عليهم وعلى من حولهم، وذلك على فضائية cbc .

يستضيف البرنامج في فقرته الأولى الطفل "مؤمن علي" التلميذ بمدرسة طه حسين بالسويس، ومدير المدرسة الذي منحه فوطة هديه لتفوقه في موهبة الشعر، وهى الهدية التي أثارت سخرية البعض على وسائل التواصل الاجتماعى. وخلال الفقرة قال الطفل: "إنه يشكر مدير مدرسته الذي يبذل كل جهده لأسعاد التلاميذ، وألقى الطفل شعرا شهير عن السوايسه. ووقف ممسكا الفوطة وسط البرنامج قائلا مفتخرا "عليها علم بلدي" وقال مدير المدرسة: "أنه لم يهتم بالرد على من انتقدوه وقال "المهم أني فرحته".

وفي الفقرة الثانية قالت الطفلة مروة حسن: والتي فازت بالمركز الأول في ماراثون أسوان للجري انها كانت تبيع المناديل عندما رأت تجمعا لناس في أسوان وعرفت أنهم يتسابقون فقالت بلهجتها الصعيدية "رمحت معاهم وسبقتهم".وذكرت أنها بمساعدات من جهات كثيرة بدأت في الانضباط بالمدرسة، وقالت أنها تعلمت أن تعد الأرقام بالإنجليزية .وبالتعاون بين البرنامج ومؤسسة مصر الخير الخيرية تقرر أن يتم إعادة تاهيل منزل أسرتها بالكامل.

وفي الفقرة الأخيرة قدم الموهبتين الغنائيتين خالد الفايد، ومحمد أسامة بطلا أحد أشهر برامج مسابقات الغناء، عدد من الأغاني التي أبهرت جمهور البرنامج في الاستديو.



تعليقات