صور | "فابريكا" تقدم أجمل الأغاني في حفل خاص بالأوبرا

  • خبر
  • 12:00 صباحًا - 1 مارس 2018
  • 3 صور



صورة 1 / 3:
صورة 2 / 3:
صورة 3 / 3:

شاركت فرقة "فابريكا" المسرحية الاحتفال بمرور 10 سنوات على تأسيس جامعة النيل، بتقديم باقة من أجمل الأغاني المتنوعة وسط حضور جماهيري كبير في المسرح الصغير بدار الأوبرا المصرية.

وبأصوات متميزة وتوزيع موسيقي متفرد، تألقت "فابريكا" بتقديم مجموعة من الوصلات الغنائية المحببة لدى الجمهور، على رأسها أغنيتي "حلوة يا بلدي" و" أحسن ناس" بالإضافة إلى مجموعة أخرى من الأغنيات الأجنبية من بينها "Sway" و"I will survive".

وتفاعل الجمهور مع أغنية "أحسن ناس" التي أعادت إلى أذهانهم ذكريات ما قدمته المطربة داليا، وسط تصفيق حار من الحضور الذين أثنوا على أداء "فابريكا" الصوتي.

حضر الحفل الدكتور طارق خليل رئيس الجامعة، ولفيف من الشخصيات العامة والوزراء من بينهم عمرو موسى الأمين الأسبق لجامعة الدول العربية والدكتور على مصيلحي وزير التموين، والدكتور أحمد نظيف رئيس الوزراء الأسبق، والدكتور أشرف حاتم وزير الصحة الأسبق وأمين المجلس الأعلى للجامعات، والدكتور فؤاد النواوى وزير الصحة الأسبق، والدكتور جودة عبدالخالق وزير التموين الأسبق.

جاء حفل "فابريكا" في الأوبرا ضمن سلسلة من الحفلات الناجحة التي قدمتها الفرقة المسرحية، كان آخرها حفل ضخم بالقلعة بمناسبة إطلاق أول هاتف محمول مصري.

وصلات



تعليقات