فيديو| 4 أفلام جديدة في دور العرض المصرية هذا اﻷسبوع في "السينما مع اتصالات"

  • مقال
  • 11:04 صباحًا - 1 مارس 2018
  • 1 صورة



استقبلت صالات العرض المصرية هذا اﻷسبوع 3 أفلام أجنبية، وفيلم مصري جديد، تتنوع بين التشويق والإثارة والغموض، والجريمة والحركة، باﻹضافة إلى الدراما والكوميديا، وتستعرض الحلقة الجديدة من "السينما مع اتصالات" هذه اﻷفلام.

Red Sparrow

الفيلم من بطولة جنيفر لورانس وجويل إجيرتون وماتياس شوينارتس وتأليف جاستين هايثي وإخراج فرانسيس لورانس.

الفيلم من نوعية (تشويق وإثارة) حيث يتم تعيين ضابطة الاستخبارات الروسية (دومينيكا إجوروفا) المعروفة بلقب (العصفور الأحمر) لإغواء وكيل الاستخبارات الأمريكية المركزية الذي يقوم باختراق حواسيب المخابرات الروسية بطريقة محترفة جدًا. وهنا يصطدمان - هو وهي - سويًا في جو مشحون بالخداع والعاطفة، وهو أمر محظور بعالم الجاسوسية لأن من شأنه أن يعرض حياتهما وحياة الآخرين للخطر.

الفيلم مسموح به للكبار فقط.

Three Billboards Outside Ebbing,Missouri

الفيلم من بطولة فرانسيس ماكدورماند ووودي هاريلسون وسام روكويل وتأليف وإخراج مارتن ماكدونا.

الفيلم من نوعية (دراما) ويدور حول (ميلدريد هايز) التي تتخذ خطوة جريئة بخصوص قضية مقتل ابنتها التي مر عليها أشهر دون الوصول للجاني، تمثلت هذه الخطوة في قيامها باستئجار ثلاث لوحات إعلانية تؤدي إلى بلدتها مع رسالة مثيرة للجدل موجهة إلى (وليام ويلوجبي)، مأمور شرطة المدينة الموُقَّر، في حين أن نائبه الضابط (ديكسون) - رجل غير ناضج متواكل على والدته ويميل إلى العنف - يتورط في القضية، فتنشب المعركة بين (ميلدريد) وقوى القانون في بلدة (إيبينج).

الفيلم يُعرض في السينمات لمصرية تحت تصنيف رقابي +16.

Braven

الفيلم من بطولة جايسون مومو وستيفن لانج وجاريت ديلاهانت وتأليف مايكل نيلون وتوماس باس سيبات وإخراج لين أودينج .

الفيلم من نوعية (أكشن) ويدور حول جو برافن وهو رجل متواضع الحال يُقيم على الحدود الكندية الأمريكية، تواجهه عُصبة من مروًجي المخدرات القتلة في كوخه المنعزل بالجبال؛ فيصبح لزامًا عليه أن يبذل كل جهوده لحماية عائلته من هذا الخطر المُحدق.

الفيلم يُعرض في السينمات المصرية تحت تصنيف رقابي +12.

بلاش تبوسني

الفيلم من بطولة ياسمين رئيس وسوسن بدر وعايدة رياض ومحمد مهران وسلوى محمد علي، وتأليف وإخراج أحمد عامر.

الفيم من نوعية (الكوميديا) حيث تواجه النجمة (فجر) مشكلة كبيرة خلال تصوير أحدث أفلامها، وهو وجوب تصويرها مشهد قُبلة تجمعها ببطل الفيلم، وهو ما يفجر الكثير من الجدل داخل موقع التصوير وبين صناع هذا الفيلم، وخاصة المنتج والمخرج.

الفيلم مسموح به للكبار فقط.



تعليقات