السبت.. حكيم يحيي حفل حملة "أنت الأمل" لدعم السيسي بالغردقة

  • خبر
  • 07:54 مساءً - 28 فبراير 2018
  • 1 صورة



حكيم

انتهت حملة "أنت الأمل" الشعبية الداعمة لترشح الرئيس عبدالفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية من إعداد البرنامج الخاص لثالث مؤتمراتها الجماهيرية، والذي من المقرر إقامته في الغردقة يوم السبت المقبل الموافق 3 مارس.

وقال محمد عبدالحليم رئيس الحملة، إن المؤتمر يأتي في إطار حرص حملة "أنت الأمل" على استخدام "القوة الناعمة" في حشد المواطنين وحثهم على المشاركة في الانتخابات الرئاسية، ورفض دعوات المقاطعة التي يطلقها أعداء الوطن والتأكيد على الالتفاف حول الرئيس من أجل استكمال مشروعات التنمية الشاملة التي بدأها منذ 4 سنوات هي فترة رئاسته الأولى.

وأشار إلى أن المؤتمر يشارك فيه نخبة من المثقفين والكتاب والفنانين والأدباء من بينهم: الكاتبة لميس جابر والمؤلف والسيناريست مدحت العدل والفنان الكبير محمود قابيل والشاعر عبدالله حسن والدكتور عباس منصور رئيس جامعة جنوب الوادي.

وقال إنه في ختام المؤتمر سوف يتم تنظيم حفل فني كبير يحييه المطرب الشعبي حكيم الذي كان حريصًا على توقف جولته الفنية التي يجريها حاليًا في عدة دول أوروبية ليعود إلى مصر للمشاركة في هذا المؤتمر الجماهيري الحاشد لدعم ترشح الرئيس ثم يستأنف جولته الفنية الأوروبية عقب انتهاء المؤتمر.

الجدير بالذكر أن حملة "أنت الأمل" هي حملة شعبية يشرف عليها اللواء الدكتور سمير فرج، ونظمت منذ تدشينها مؤتمرها الجماهيري الأول في محافظة أسوان ومؤتمرها الثاني في محافظة الإسكندرية، ومن المقرر أن تنظم بعد مؤتمر الغردقة مؤتمرين آخرين أحدهما في محافظة بورسعيد والآخر في محافظة الجيزة بالقاعة الكبرى لجامعة القاهرة.

وصلات



تعليقات