الليلة.. صابرين تكشف أسرارًا خاصة عن مسيرتها المهنية مع عمرو الليثي

  • خبر
  • 06:07 مساءً - 2 مارس 2018
  • 1 صورة



صابرين

في حلقة خاصة من برنامج واحد من الناس في الحادية مساء اليوم الجمعة على قناة الحياة يستضيف الإعلامي د.عمرو الليثي، والفنانة صابرين في حوار تكشف فيه بدايتها الفنية ونشأتها في أسرة مهتمة بالفن، وكيف كان الصعود في مسلسل أم كلثوم ثم كان قرار الاعتزال والعودة بعد فترة غياب طويلة، كما تكشف عن عودتها مرة أخرى للسينما بعد غياب 20 عاما، وكان آخر عمل لها فيلم سواق الهانم .

وتصاحب صابرين عمرو الليثي في زيارة إلى إحدى دور المسنين بكاميرا "واحد من الناس" ، وتلتقي بهم وتستمع لهم وتدخل الفرحة والسرور على قلوبهم .

من المعروف أن صابرين هي ابنة شقيقة الفنانة نعيمة عاكف، وقد نشأت في أسرة عاكف المشهورة بألعاب السيرك وابنة خالة مدربة الأسود فاتن الحلو، وبدأت التمثيل وهي في سن الرابعة من خلال أدوار صغيرة، بعد ذلك كان لها تجارب عديدة مع الغناء، وذلك في سن الثانية عشرة من عمرها ولكنها تفرغت للتمثيل، واشتهرت بأدوارها المتعددة في شبابها واشتهرت في بعض من الأعمال السينمائية والتليفزيونية. في عام1999 أسند إليها تقديم شخصية المطربة أم كلثوم في مسلسل يروي حياتها الشخصية والذي حمل عنوان أم كلثوم، ورغم أنها حققت خلال المسلسل نجاحا كبيرا لكنها قررت اعتزال التمثيل وارتدت الحجاب ثم تفرغت لتقديم بعض البرامج الدينية. في عام 2006 قررت العودة للعمل الفني وذلك بمشاركتها في مسلسل كشكول لكل مواطن، واستمرت بالعمل الفني حتى الآن.

يذاع برنامج واحد من الناس فى الحادية عشرة مساء غد الجمعة 2 مارس على شاشة الحياة .

وصلات



تعليقات