صور| حفل ختام مهرجان شرم الشيخ وجوائز الدورة

  • خبر
  • 10:03 مساءً - 9 مارس 2018
  • 7 صور



صورة 1 / 7:
صورة 2 / 7:
صورة 3 / 7:
صورة 4 / 7:
صورة 5 / 7:
صورة 6 / 7:
صورة 7 / 7:

اختتمت منذ قليل فعاليات الدورة الثانية من مهرجان شرم الشيخ السينمائي بحضور كبير من الفنانين والمسؤولين وطلاب معهد السينما والإعلاميين والصحافيين.

وأعلنت إدارة المهرجان جوائز الدورة الثانية والتي جاءت كالتالي، في جائزة الفيلم الطويلة، والتي تواجد في لجنة تحكيمها من مصر الفنانة رانيا يوسف والمخرج مجدي أحمد علي وتواجد الدكتور خالد عبدالجليل ومادلين طبر والموسيقار راجح داوود على المنصة لمنح الفائزين الجوائز، وذهبت جائزة العمل الأول للفيلم المغربي "حياة" للمخرج محمد رؤوف الصباحي، والذي قال إن جائزته كاملة لأن فيلمه عرض في مصر لأنه لو لم يعرض في مصر لكان ناقصا.

وذهبت جائزة لجنة التحكيم الخاصة الذي ناقش فكرة الإرهابي المخدوع للفيلم العراقي "الرحلة" للمخرج العراقي محمد الدراجي، ومنحت جائزة أحسن فيلم طويل لفيلم "إيفان" من دولتي سلوفينيا وكرواتيا.

وفي مسابقة الفيلم القصير، التي تنافس فيها 18 فيلما، قررت اللجنة بالإجماع ، منح جائزة لجنة التحكيم إلى فيلم "آبيا" وتسلم الجائزة جمال زايدة نيابة عن مخرج الفيلم، وجائزة "العمود الذهبي" أفضل فيلم ذهبت إلى الفيلم البوسني "ليلة" وتسلم رئيس المهرجان الجائزة أيضا نيابة عن المخرج.



تعليقات