علي الحجار يذيع أغنيات جديدة لأول مرة في "ريحة مصر"

  • خبر
  • 03:41 مساءً - 12 مارس 2018
  • 1 صورة



انتهى الإعلامي أمجد مصطفى من تسجيل سلسلة من الحلقات مع الفنان علي الحجار لتذاع ببرنامج "ريحة مصر" قريبًا، والتي يتحدث فيها عن مشواره الفني وتفاصيل حياته، وأهم أغنياته ومراحله الفنية وعلاقته بالراحل عبدالرحمن الأبنودي، وعمار الشريعي ورأي عبدالوهاب في موهبته وعلاقته ببليغ حمدي وغيرها من الشخصيات التي أثرت في حياته.

ويتطرق "الحجار" لجذوره الفنية، وحنينه الدائم إلى بلده وشوارعها وناسها كما يتحدث عن الجروح والصعوبات التي واجهته في مشواره وعلاقته بوالده وأشقائه.

وينفرد البرنامج بإذاعة مجموعة من أغنيات الفنان الكبير علي الحجار والتي تذاع للجمهور للمرة الأولى وحصرياً على "راديو آنز".

برنامج "ريحة مصر" تقديم أمجد مصطفى وإخراج مايكل صفوت، وسبق للبرنامج أن استضاف قامات كبيرة مثل زاهي حواس ودكتور سمير فرج وحلمي بكر والموسيقار محمد علي سليمان والفنان حسن كامي، وسميرة سعيد وغيرهم.

يذكر أن البرنامج يذاع على راديو كنداوي يوم السبت في الرابعة عصرا والتاسعة مساء، ويوم الثلاثاء في السادسة مساء والأربعاء في الثانية عشر ظهرا، كما يذاع علي راديو آنز يوم الجمعة في تمام العاشرة مساء ويتم إعادة الحلقة مساء السبت في نفس التوقيت.

وصلات



تعليقات