صور" أسرة فيلم "بيت ست" تحتفل بانتهاء التصوير

  • خبر
  • 11:15 صباحًا - 28 مارس 2018
  • 5 صور



صورة 1 / 5:
صورة 2 / 5:
صورة 3 / 5:
صورة 4 / 5:
صورة 5 / 5:

احتفلت أسرة فيلم "بيت ست" بانتهاء تصوير المشاهد الأخيرة من الفيلم، داخل فيلا "عتاب" بطريق مصر الإسكندرية الصحراوي. مساء أمس.

وتدور أحداث الفيلم في إطار من الإثارة والتشويق حول مجموعة من الأحداث الغريبة، التي تحدث داخل منزل قديم بأحد أحياء القاهرة، وتصيب سكانه بلعنة لا يعرفون سببها، وتتوالى الأحداث لكشف سر البيت الذي يحمل اسم "بيت ست".

وقال المنتج محمد عبدالرحمن: إن هذه النوعية من الأعمال قليلة جدا في السينما المصرية، وأن ما حقق منها نجاحا هو فيلم البيضة والحجر والإنس والجن، ومن هنا أراد أن يخوض هذه المغامرة، وأثناء وضع خطة السيناريو حاولت أن أوصل معلومة أو ثقافة مختلفة للمشاهد إلى جانب الاستمتاع بالفيلم، لأن الجمهور متعطش لهذا النوع من الأفلام.

وعن فيلمه قال السيناريست شادى المسلمي إن محور الأحداث في العمل تدور حول "سلمى" الصحفية التي تحقق في قضية "بيت ست"، وتجسد دورها الفنانة الأردنية مارجو حداد.

وأضاف أن قصة الفيلم مأخوذة عن أسطورة إيزيس وأزوريس، والتي تم معالجتها بطريقة عصرية، مشيرًا لاسم الفيلم الذي يحمل دلالات ترمز لإله الشر عند الفراعنة الإله "ست".

وأوضح المخرج أحمد عقل أن اختياره لممثلين صاعدين لبطولة الفيلم يرجع إلى أن أفلام الرعب تحتاج لوجوه غير معروفة للجمهور، وتعتمد بشكل عام على بطولات جماعية.

ويشارك فى بطولته مع مارجو حداد ونجار محمد كل من رانيا الخطيب ومصطفى عبدالسلام، وسلمى الديب وطارق عبيد، وتصوير مينا مرزوق.

وصلات



تعليقات