فيديو| "ميلودي" تطرح أغنية أحمد العتباني "حِبْني"

  • خبر
  • 01:03 صباحًا - 5 ابريل 2018
  • 1 صورة



طرحت ميلودي أغنية "حبني" للمُغني والمُلحن أحمد العتباني على قناتها الرسمية بموقع "يوتيوب"، والتي تعتبر أولى أغنياته الخليجية.

أغنية "حبني" من غناء وألحان أحمد العتباني، كلمات محمد الشريدة، توزيع محمد شفيق، عزف العود أسلام القصبجي، ميكساج وماستر ماهر صلاح، أدارة إنتاج نبيل إدوارد، التسجيل في ستوديو Session، إنتاج ميلودي.

وتقول كلمات الأغنية: "حبني نص ما أحبك أنت وقلبي وأنا مكتفين... و أنا بتخيلك عاشق كامل مكمل غلاه

قول كل يومين أحبك مو ضروري كل حين... ياللي لو تنطق أحبك تبتسم حولي الحياة

حبيبي عطني من حبك... وخلني عايش بقربك

حبيبي لو سمحت أبي حبك أنا... وأبي جنة وجودك

حبيبي يا بعد عمري... أنا سلمت لك أمري

اخذني كلي لك وعيشني الهنا... وخل عمري بحدودك".

يذكر أن أحمد العتباني مصري الجنسية من مواليد الكويت ورث حبه للموسيقى عن والدته التي كانت تعمل كمدرسة للموسيقى. بدأ مسيرته الفنية الأحترافية بعد انتقاله لمصر ودخوله كلية التجارة حيث اصبح من الأعضاء الأساسيين في فريق الموسيقى والكوال وبعد انتقاله للعيش في القاهرة بدأ رحلته مع التلحين الذي كان هدفه الأول قبل الغناء فلحن لكبار النجوم ومنهم أنغام ومي كساب وجنات ومصطفى قمر ومحمد عدوية نسمة محجوب و الكثير من نجوم الشباب وفي الخليج لحن لعبد الله الرويشد وبلقيس وفي المغرب العربي لحن لهدى سعد وريم غزالي وعائشة الوعد وفي لبنان لعمر كرم ولولا جفان.

وكان له بعض التجارب الغنائية المنفردة مثل الأغنية الرسمية لمؤتمر الشباب بأسوان مطلع ٢٠١٧ بحضور سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي كما كان له ظهور خاص في برنامج صاحبة السعادة مع اسعاد يونس حيث قدم ميكس غربي شرقيfusion لأغنية I will survive ل Gloria Gainor حازعلى إعجاب المشاهدين وحقق نسب مشاهدة عالية على السوشيال ميديا.

ويجيد أحمد العتباني الغناء بالإنجليزية والفرنسية بالإضافة لإتقانه اللهجات الخليجية والمغربية.

وصلات



تعليقات