صور| جورج وسوف من طابا: بعشق مصر

  • خبر
  • 06:37 مساءً - 6 ابريل 2018
  • 3 صور



صورة 1 / 3:
صورة 2 / 3:
صورة 3 / 3:

أقامت مجموعة طابا هايتس مؤتمرًا صحافيا لسلطان الطرب جورج وسوف، حضره عدد من الإعلاميين المصريين الذين عبروا عن سعادتهمم بقدوم "وسوف"، الذي رد علي أسئلتهم خلال المؤتمر بكل حب وتقدير رغم اختفائه عن الإعلام، وذلك قبل ساعات من حفله الليلة.

وقال النجم جورج وسوف الشهير بسلطان الطرب أبو وديع خلال المؤتمر الصحفي، لحفله ضمن فاعليات مهرجان طابا للأغنية "انا بموت في مصر والمصرين وبحبهم بعد أكثر ماهم يحبون، وبشعر بمحبتهم الغالية عندما ينادوني" ويقولولي أبو وديع ياعمهم ، وهذا أمر يسعدني جدا ويفرح قلبي، وأضاف أن طابا أرض مصرية وعربية ولها مكانة خاصة في قلبه، وهو دائما يسعد بالغناء في مصر.

وأكد أبو وديع أنه في الفترة المقبلة يقدم عدد من الأغنيات الجديدة، ولكن للديجيتال وليست في ألبوم، موضحا أن الاتجاه كله في ناحية الديجيتال ومواقع التواصل الاجتماعي واليوتيوب.

وأضاف أن هذه الأيام الألبومات ليست مسموعة لأن الجمهور أصبح يستمع للأغنيات علي اليوتيوب، وصفحات النجوم علي السوشيال ميديا لأنها أسرع.

وكشف وسوف أنه لا يحب التكنولوجيا، وأنه ضد كل التكنولوجيا التي لحقت بالفن ولكن هذه سمة العصر، مشيرا إلى أنه يحب أن يغني الغناء العربي الأصيل ولابد على الشباب أن يستعموا إلى فن عربي جيد.

وأضاف، أن قصة حياته إذا أراد أن يلخصها في أغنية لن يستطيع مؤكدا أن مشواره الفني يمتد لـ 40 عاما والحمدلله رب العالمين، ووجه شكره لمصر والمصريين قائلا: "بعشق مصر والمصريين".

وصلات



تعليقات