صور| جورج وسوف ضيف "صدي البلد".. الخميس

  • خبر
  • 12:22 صباحًا - 10 ابريل 2018
  • 6 صور



صورة 1 / 6:
جورج وسوف
صورة 2 / 6:
صورة 3 / 6:
صورة 4 / 6:
صورة 5 / 6:
صورة 6 / 6:

يطل الفنان جورج وسوف ضيفًا علي شاشة "صدي البلد" مع الإعلامية التونسية عائشة عثمان بوجبل، الخميس المُقبل في تمام التاسعة ونصف مساءً من خلال برنامج "مع عائشة".

وأكدت "عائشة" أن هذه الحلقة "اسثنائية في تاريخها الإعلامي، وأنه سيدخلها التاريخ ولن يمحى من مشوارها الاعلامي، ففي هذه الحلقة تحدث وسوف عن فنه وبلده سوريا ووالده وزملائه وغيرها من المواضيع".

وأكد جورج وسوف أن سر نجاحه وتربعه على عرش الغناء العربي طيلة هذه السنوات هو احترام الناس وحبهم له، مضيفًا أنه لا يوجد شخص في الوطن العربي يكرهه، وعن الأمور السيئة التي تزعجه ذكر أن أشد ما يقلقه هو الاستماع إلى أصوات "نشاز" بعالم الفن، مشيرًا إلى أن جيل العمالقة انتهى وولى وأما جيل اليوم فهو "جيل الصعاليك" على حد تعبيره، مبينًا أن علية التونسية ووردة وبليغ حمدي هم آخر العناقيد بجيل العمالقة، كما تحدث عن عبد الوهاب وعبد الحليم وفريد الأطرش وأم كلثوم معتبرًا هؤلاء "فلتات الزمان" الذين لن يتكرروا، كما بين أن الجمال وحده هو الذي يطربه اليوم لأن الفن لم يعد يطرب.

وذكر جورج وسوف ان أقصى ما يتمناه اليوم هو العثور على كلمة موسيقية جيدة، حيث اعترف أنه ومنذ سنوات دأب على العودة إلى "ريبرتواره" الفني عله يعثر على لحن جميل بإمكانه إعادته. وعن سعي البعض إلى تقليده والدخول في جلبابه، قال: " كل من يحاول تقليدي والدته دعت عليه".

وصلات



تعليقات