تكريم رامي صبري وكارمن سليمان في Cairo Wedding Festival.. اليوم

  • خبر
  • 01:33 مساءً - 27 ابريل 2018
  • 1 صورة



رامي صبري

أعلنت إدارة مهرجان Cairo Wedding Festival عن تكريم الفنان رامي صبري والفنانة كارمن سليمان، اليوم ضمن فعاليات الدورة الخامسة كأفضل مطربيين لعام 2018 والأكثر طلبا في الأفراح هذا العام .

ومهرجان Cairo Wedding Festival هو المهرجان والمعرض الأشهر في عالم الأفراح، والذي يجمع أشهر مصممي الأزياء وخبراء التجميل بالإضافة لشركات تنظيم الأفراح وعروض شهر العسل، وشركات الأثاث والديكور وقاعات الأفراح والمصورين.

وسيشهد المهرجان أقوى عروض الأزياء لصممين من العالم العربي أبرزهم مصمم الأزياء السوري محمود عنتر و المصمم التونسي شكري بن طيب والذي يقدم عرض الأزياء الأول له في مصر ، كما يقدم المهرجان عدد من المصممين الشباب المتميزين والذين يقدمون تصميماتهم لأول مرة وذلك تدعيما و تشجيعا لموهبتهم .

ولأول مرة في مصر يقدم مصفف الشعر اللبنانى العالمي منير أحدث التسريحات والموديلات، كما يقوم الماكيير الشهير محمود مرشد بعمل أحدث صيحات الماكياج من خلال عرض الأزياء .

وأعلنت أيضا إدارة المهرجان عن تكريم الفنان أحمد زاهر ونرمين الفقي ومنة فضالي وباسم سمرة ونسرين أمين ودنيا المصري ومحمد عدوية وريم هلال وطارق صبري وعدد كبير من النجوم .

وسيقام المهرجان اليوم في فندق الدوسيت بالتجمع الخامس في تمام الساعة السابعة مساءا .



تعليقات