"وادي دجلة" المحطة الأخيرة لهبة عبدالغني في الـ30 حلقة الأولى من "الأب الروحي"

  • خبر
  • 01:31 مساءً - 30 ابريل 2018
  • 1 صورة



تستعد الفنانة هبة عبدالغني لاستكمال تصوير آخر مشاهدها في الثلاثين حلقة الأولى من الجزء الثاني من مسلسل "الأب الروحي" بمحمية وادي دجلة الثلاثاء المقبل، وتكون بذلك انتهت من تصوير النصف الأول من المسلسل الذي تصل عدد حلقاته إلى 60 حلقة إذ أنه من المقرر عرض باقي حلقات الجزء الثاني من المسلسل والتي تصل إلى 30 حلقة عقب عيد الفطر المقبل.

وتلقت هبة العديد من الإشادات من قبل رواد مواقع التواصل الإجتماعي والسوشيال ميديا بسبب تقديمها لشخصية "العمة كحلة" بـ"الأب الروحي" مؤكدة أن ردود الأفعال عن شخصية" العمة كحلة" فاقت توقعاتها.

مسلسل "الأب الروحى2"، يشارك في بطولته مجموعة كبيرة من الفنانين، منهم سوسن بدر وأحمد عبدالعزيز ومحمد رياض وعبير صبري وسيمون وحسن حسني وهادي الجيار ولطفي لبيب وحنان شوقي وجمال عبدالناصر وعزت أبو عوف ومحمد التاجي وإيهاب فهمي ومن إخراج تامر حمزة.

ومن ناحية أخرى انتهت هبة من تصوير مشاهدها في مسلسل "فوق السحاب" في مدينة "بودابست" بالمجر لتستكمل تصوير باقي مشاهدها بالمسلسل في العديد من المناطق المتفرقة بالقاهرة 3 مايو المقبل، معربة عن سعادتها بوجودها ضمن فريق المسلسل المقرر عرضه عبر شاشات القنوات الفضائية رمضان القبل، وتلعب هبة شخصية "مروة" وهي بنت طموحة وشخصيتها صلبة وعنيدة تتعرض لموقف ما ستكشف عنه أحداث المسلسل يقلب حياتها ويغير كثير من تفاصيل شخصيتها وفي حياة المحيطين بها.



تعليقات