عمرو مصطفى يُعلق على تعاونه مع فضل شاكر بعد عودته للغناء

  • خبر
  • 11:37 مساءً - 9 مايو 2018
  • 1 صورة



عمرو مصطفى

علق المُلحن والمُطرب عمرو مصطفى، على عودة الفنان اللبناني فضل شاكر للغناء، بعد هجوم البعض عليه بسبب قيامه بتلحين أغنية شارة مسلسل "لدينا أقول أخرى" والتي غناها "شاكر" خاصة أن هناك من يرفض عودة "فضل" بعد تورطه في عدد من القضايا، أبرزها انتمائه لتنظيم إرهابي مسلح، والقيام بأعمال إرهابية، وصدر ضده حكم بالحبس لمدة 15 عاماً في سبتمبر الماضي.

وكتب "عمرو" منشورًا عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" صباح اليوم الأربعاء، موضحًا رأيه تجاه هذا الأمر قائلاً: "صدورنا دائمًا رحبة بمن عدل عن طريق الباطل و أعترف بخطئه وخطيئته و تاب إلى الله.. كل ابن آدم خطاء و خير الخطائين التوابون، إن كان أخطأ في حق نفسه و وطنه سيحاسبه قانون بلاده و إن كان أخطأ في حق المسلمين و تاب إلى الله، فمن نحن حتى لا نقبل توبة عائد نادم وعودته هي رساله لكل الشباب المضلل أن هناك دائما طريق للعودة".

وأضاف "عمرو" موضحًا موقفه من قبول المشاركة في تلحين أغنية التتر "أما عني فلم أستطع أن أرفض طلبًا لشركة الإنتاج “العدل جروب”، التي أكن لها كل تقدير و احترام، والذين فتحوا لي أبواب شراكاتهم عندما كنت محارب من جميع الجهات بعد ٢٥ يناير، فلا أحد يستطيع التشكيك في وطنيتي ولا حبي وولائي الكامل للأوطان العربية و جيوشها، و لكنني فنان، لم أستطع غير أن أرد الجميل للعدل جروب و لم أستطع غير أن أفتح ذراعي و أرحب بعودة فنان آخر رجع عن طريق الباطل و أراد أن يقدم للناس فن أصيل و راقي".

وشارك "عمرو" الفنان فضل شاكر في أغنيته "شبعنا من التمثيل" حيث لحن الأغنية التي أطلقتها شركة العدل جروب يوم أمس والتي تُعد شارة مسلسل "لدينا أقول أخرى" بطولة النجمة بسرا.

واختتم "مصطفى" مقدمًا تحية للفن وللوطن والجيوش العربية، كاتبًا "تحية للأوطان العربية و جيوشها، تحية للفن الذي هو في نظري أسمى معنى للإنسانية و أحق سفير للسلام".



تعليقات