صور| قنوات "النهار" تعلن عن مفاجآت في خريطة رمضان

  • خبر
  • 01:08 صباحًا - 11 مايو 2018
  • 5 صور



صورة 1 / 5:
صورة 2 / 5:
صورة 3 / 5:
صورة 4 / 5:
صورة 5 / 5:

انتهى مساء الخميس، المؤتمر الصحفي لشبكة قنوات "النهار" بحضور مالك الشبكة علاء الكحكي، ورئيس القناة طارق صيام، وعدد كبير من قيادات الشبكة للإعلان عن الخريطة البرامجية الجديدة للشبكة خلال شهر رمضان.

وبدأ "الكحكي" حديثه، بأن شبكة قنوات "النهار" مرتبطة بالمشاهد منذ ٧ سنوات متواصلة، وتحديدا خلال شهر رمضان الكريم، مؤكدا أن "النهار تخاطب جميع شرائح المجتمع وتراعي الشبكة الجمهور في اختياراتها".

ولفت "الكحكي" إلى أن "النهار ساهمت فى صناعة الكثير من النجوم خلال السنوات الماضية، ومنهم محمد رمضان في ابن حلال وطارق لطفي في بعد البداية وياسر جلال في ظل الرئيس، وفتحوا لهم مساحة كبيرة للبطولة المطلقة، مشيرا أن هؤلاء قلبوا موازين الدراما بعد نجاحهم مع النهار".

وكشف "الكحكى" أن خريطة رمضان تضم ٦ مسلسلات و٧ برامج:

والبداية مع "عزمي وأشجان" بطولة حسن الرداد وإيمي سمير غانم، ومسلسل "لعنة كارما" بطولة هيفاء وهبي، وتقدم دور نصابة في جميع أنحاء العالم، ويشاركها البطولة محمد سليمان.

كما تعاقدت الشبكة على "مليكة" بطولة دينا الشربيني، ويدور في إطار تشويقي ويضم أحداث درامية كبيرة، ويشارك في بطولته مصطفى فهمي.

وتعرض "النهار" مسلسل "واكلينها والعة" بطولة مي سليم وشريف رمزي، وينضم لهم ١٥ نجم كضيوف شرف.

وتعرض "النهار" سيت كوم "٣٠ ليلة وليلة" من بطولة سعد الصغير ونخبة كبيرة من نجوم الكوميديا، وتعاقدت الشبكة على مسلسل "هارون الرشيد" بطولة عابد فهد وقصي خولي.

وتضم البرامج برنامج "فكر" للداعية مصطفى حسني مدته ١٠ دقائق، برنامج "لقمة هنية" الشيف علاء الشربيني، وبرنامج "شارع شريف" وبرنامج "اسأل مع دعاء" تقديم دعاء فاروق، وبرنامج "عقارب الساعة"، وهو تجربة تعايش مع عدد من النجوم في الشارع، وبرنامج "بكرة أحلى" وتقدمه لمياء فهمي عبدالحميد، وبرنامج "شفط دهون"، وبرنامج "كاميرا خفية".

وصلات



تعليقات