صور| بوسي شلبي تحتفل برحلة ريهام عبدالغفور وحنان مطاوع في أحلي النجوم

  • خبر
  • 05:46 مساءً - 15 يونيو 2018
  • 6 صور



صورة 1 / 6:
صورة 2 / 6:
صورة 3 / 6:
صورة 4 / 6:
صورة 5 / 6:
صورة 6 / 6:

بعدما حقق جدلا كبيرا علي مواقع التواصل الاجتماعي، واهتمام خاص من الصحافة والإعلام، لما يقدمه من قصة مختلفة عن الأعمال التي قدمت خلال شهر رمضان، استضافت الإعلامية بوسي شلبي نجمتي مسلسل "الرحلة" الفنانة ريهام عبدالغفور والفنانة حنان مطاوع للحديث عن دورهما في العمل وكواليسه، وذلك في برنامجها "أحلي النجوم" المقرر عرضه علي قناة المحور، خلال أيّام العيد، وقامت بتصوير الحلقة بخيمة فتافيت السكر بفندق شيراتون القاهرة، وكان في استقبالهما المطرب الشعبي هوبا، في الخيمة بباقة من أغانيه التي تفاعل معاها الحضور.

وتقوم فكرة برنامج "أحلي النجوم" علي استضافت نجوم السينما والدراما للحديث عن مشوارهم الفني، وعن أعمالهم الفنية في دراما رمضان.

بينما تدور أحداث مسلسل الرحله في إطار تشويقي غامض يحمل حبكة الغموض، حول مجموعة أشخاص شاءت الأقدار أن يلتقوا على متن رحلة طائرة تحمل الرقم (710)، وجمعت الظروف بينهم في أن كل منهم يكتم سر ما ويخفيه، ولكن تتلاقى خطوطهم وحكاياتهم في مصير واحد.

"الرحله بطولة، باسل الخياط، حنان مطاوع، ريهام عبدالغفور، وليد فواز، ثراء جبيل، مى سليم، جوليا الشواشي، إسلام جمال، محمد مهران ، نور محمود، رحاب عرفة، هاجر أحمد، قصة "نور شيشكلى"، وسيناريو وحوار عمرو الدالى وأحمد وائل، وإخراج حسام على.



تعليقات