فيديو| "صفارة" و "حسن أبو الروس" يحتفلان بمحمد صلاح

  • خبر
  • 11:37 مساءً - 23 يونيو 2018
  • 1 صورة



أطلق موقع "صفارة" المتخصص في المواد الترفيهية بكرة القدم، بالتعاون مع شركة BigFoot، أغنية "يا نجم" للفنان حسن أبو الروس، عبر صفحة الموقع الرسمية على “فيسبوك”، بالتزامن مع انطلاق كأس العالم في روسيا.

وقرر حسن أبو الروس بداية مشواره الفنى الغنائي من خلال "يا نجم يا ستار" و التي تم تقديمها بنوع جديد من أنواع الفن من حيث كلمات الأغاني وطريقة غنائها والفيديو كليب.

و يذكر أن حسن بدأ مشواره الفني من خلال اشتراكه بالمسرحيات الجامعية و عرضها فى أكثر من 20 مهرجان خارج القاهرة. و منذ عشر سنين كان الظهور الأول له على الشاشة الفضية من خلال مسلسل "للحب فرصة أخيرة" و الذي قامت ببطولته النجمة داليا البحيري.

و يهدف مضمون الأغنية و الكلمات الى الاحتفال و دعم محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول في مشوارة مع المنتخب، والعودة بعد الإصابة التي لحقت به في مباراة فريقه ضد نادي ريال مدريد الإسباني.

كليب الأغنية تم تصويره على موضة وطريقة كليببات التسعينات لمشاهير الغناء، من حيث الأزياء والغناء، والمناطق التي تم التصوير بها، وظهر بالنهاية مفاجأة الكليب والأغنية النجم حسام حسني.

أغنية "يا نجم يا ستار" من كلمات و الحان حسن أبو الروس ، وقام بتوزعها الفنان حسام حسني . و نالت الاغنية أعجاب الكثيرون عبر السوشيال ميديا و تم تداولها بشكل كبير على صفحات التواصل الاجتماعى ، معلقين عليها بتعليقات إعجاب وتعليقات ساخرة إيجابيه، معبرين عن إعجابهم بفكرة وكلمات الكليب.

أغنية "يا نجم" من إنتاج شركة BIGFOOT الشهيرة بتقديم الأعمال الدعائية، ومنها إعلان شركة بيبسي مع فودافون ومحمد صلاح وإعلان شويبس، وفيزيتا وكريم كار، ونشر وتوزيع أولد مترو، ومكساج هاني محروس، ومن إخراج عمر عادل ، وأطلقت حصريًا عبر موقع صفارة.

وصلات



تعليقات