اليوم.. حفل تأبين "سمراء النيل" في جمعية محبي فريد الأطرش

  • خبر
  • 06:27 مساءً - 31 يوليو 2018
  • 1 صورة



مديحة يسري

تقيم جمعية "محبي الموسيقار فريد الأطرش" برئاسة الفنان عادل السيد، حفل تأبين سمراء النيل الفنانة مديحة يسري اليوم الثلاثاء، في الساعة السابعة مساء بأحد الفنادق.

ويحضر الحفل الفنان سامح الصريطي، الفنان أحمد صيام، المهندس خليل حبيب ابن شقيق الفنانة مديحة يسري، د. منير محمد فوزي نجل الفنان محمد فوزي، الناقد الفني زكي مصطفى، منيرة أباظة شقيقة الفنان رشدي أباظة، نادر عماد حمدي، نجل الفنان عماد حمدي.

يتحدث الحضور عن حياة الفنانة مديحة يسري وأهم محطاتها الفنية، ويدير اللقاء الفنان عادل السيد، كما يتضمن الحفل تقديم باقة من أغاني الموسيقار فريد الأطرش التي تغني بها فى أفلامه مع الفنانة مديحة يسري، يتغنى بها كوكبة من المطربين والمطربات محبي فريد الأطرش.

يذكر أن الفنانة مديحة يسري، مثلت مجموعة من الأفلام مع الموسيقار فريد الأطرش منها "أحلام الشباب" عام 1942، "شهر عسل" عام 1945، "لحن الخلود" عام 1952، كما قدمت أكثر من 100 فيلم للشاشة الفضية أشهرهم "أمير الإنتقام" مع أنور وجدي، "أولاد الشوارع" مع الفنان يوسف وهبي، "إني راحلة" مع الفنان عماد حمدي، "لاتسألني من أنا" مع الفنانة شادية، "الصبر في الملاحات" مع الفنانة نبيلة عبيد والفنان عزت العلايلي، "الإرهابي" مع الفنان عادل أمام .

وصلات



تعليقات