محمد الحلو يحيي حفلًا غنائيًا على مسرح المحكى.. 12 أغسطس

  • خبر
  • 11:07 مساءً - 1 اغسطس 2018
  • 1 صورة



محمد الحلو

يحيي المطرب محمد الحلو وفرقته الموسيقية، حفلًا غنائيًا يوم الأحد الموافق 12 أغسطس الجاري، على خشبة مسرح "المحكى 2"، وذلك ضمن فعاليات الدورة السابعة والعشرين لمهرجان قلعة صلاح الدين الدولي للموسيقى والغناء، والذي تنظمه دار الأوبرا المصرية.

ومن المنتظر أن يقدم "الحلو"، باقة مختارة من أعماله الخاصة التي قدمها على مدار مشواره الفني الممتد ويتفاعل معها الجمهور من بينها: "أهيم شوقا ،عراف، يا حبيبي، ناويلى، حنيت، ورحال، جت من الغريب، عمار يا إسكندرية، قلبى على طيرى، زيزينا، ليالي الحلمية، واه واه" بالإضافة إلى مجموعة من أشهر أغاني تراث الموسيقى العربية.

واعتاد "الحلو"، المشاركة بشكل منتظم في المهرجانات الصيفية التي تنظمها دار الأوبرا على مسارحها المختلفة بالقاهرة والإسكندرية ودمنهور.

وتنطلق فعاليات الدورة السابعة والعشرين لمهرجان قلعة صلاح الدين الدولي للموسيقى والغناء، الذي تنظمه دار الأوبرا المصرية غدا الخميس، وتستمر على مدار 16 يوما.

وحصل مهرجان قلعة صلاح الدين للموسيقى والغناء لأول مرة هذا العام على الشارة الدولية، ويتضمن إقامة 37 حفلا فنيا يحييها نخبة من نجوم الغناء في مصر والوطن العربي، بالإضافة إلى مشاركة 6 دول عربية وأجنبية بجانب مصر هي "فلسطين، سوريا، تونس، الصين، المكسيك وبنما".

وصلات



تعليقات