صور| طرح 7 بوسترات جديدة للفيلم البريطاني المُنتَظر "King of Thieves"

  • خبر
  • 03:50 مساءً - 3 سبتمبر 2018
  • 7 صور



صورة 1 / 7:
صورة 2 / 7:
صورة 3 / 7:
صورة 4 / 7:
صورة 5 / 7:
صورة 6 / 7:
صورة 7 / 7:

طرحت شركة اﻹنتاج البريطانية-الفرنسية "StudioCanal" سبعة بوسترات جديدة لفيلمَهُما المنتظر (King of Thieves). وتكمُن أهمية انتظار الفيلم في أن مخرجه هو البريطاني "جيمس مارش"، الذي سبق وأن قدَّم الفيلم المُرشح لخمس جوائز أوسكار والفائز بواحدة منهم (The Theory of Everything)، كما أخرج الفليم التسجيلي الفائز باﻷوسكار (Man on Wire) عام ۲۰۰۸.

الفيلم الجديد يضم نخبة من أبرز نجوم المملكة المتحدة، وعلى رأسهم كلًا من "مايكل كين"، و"جيم برودبنت"، وتدور قصته -المبنية على أحداثٌ حقيقية- في أجواء جرائمية كوميدية عن مجموعة من المحتالون كِبار السِن، الذين يقررون سرقة محل مجوهرات شهير في العاصمة لندن.

الفيلم يبدو من إعلانه أنه بعيد عن أعمال مارش الدرامية السابقة، فمن الملاحظ أنّه سيكون عمل كوميدي بالمقام اﻷول، به بضع المقتطفات الكوميدية اللطيفة التي ستلعب على مقولة «It's Never Too Late» على غرار فيلم العام السابِق (Going in Style).

بوسترات الفيلم صُمِمَت من قِبل شركة "Empire Design" البريطانية، التي سبقت أن قدمت مجموعة الملصقات ﻷشهر اﻷفلام البريطانية؛ كجزئي سلسلة (Kingsman)، وفيلم (Paddington) بجزئيه أيضًا، باﻹضافة لفيلم جيمس بوند اﻷخير (Spectre).

الفيلم مِن كتابة "جو بينهال"، الذي سبق وأن كتب أحد أهم أفلام الـ Post-Apocalypse في السنوات اﻷخيرة: (The Road).

"King of Thieves" سيبدأ عرضه عالميًا في الرابع عشر من الشهر الجاري.

وصلات



تعليقات