تعيين إيه إم إس آي التابعة لمجموعة "الشويري" ممثلة إعلانية لخدمات الرعايات للهيئة العامة للترفيه في السعودية

  • خبر
  • 12:33 مساءً - 11 سبتمبر 2018
  • 1 صورة



أعلنت شركة أرابيان ميديا سيرفيسز إنترناشيونال ("إيه إم إس آي" AMSI") التابعة لمجموعة "الشويري" Choueiri Group عن تعيينها مؤخرًا كممثلة إعلانية تقدم خدمات الرعايات للهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية.

حيث تُمكّن هذه الشراكة الجهات الإعلانية والعلامات التجارية الرائدة في المنطقة من الاستفادة بشكلٍ فعّال من ريادة الهيئة العامة للترفيه في تقديم العروض الترفيهية الحيّة الأكثر رواجًا في المملكة.

ومن جهتها، ستحتفظ "إيه إم إس آي" AMSI بالحقوق التمثيلية لبيع المساحات الإعلانية الممتدة على تقويم الهيئة العامة للترفيه المتنوع والغني بالفعاليات المختارة من الهيئة.

وقال المتحدث الرسمي باسم الهيئة العامة للترفيه عبدالرحمن الخليفة، في سياق حديثه عن الشراكة مع "إيه إم إس آي" AMSI: "انطلاقًا من دورنا وطموحنا لتطوير قطاع ترفيهي مميز، نتطلع دائماً لإقامة شراكات مع الشركات الرائدة مثل مجموعة ’الشويري‘ Choueiri Group بهدف إتاحة فرص إعلانية جديدة في المملكة العربية السعودية".

كما أضاف الخليفة قائلاً: "من خلال تنفيذ إستراتيجية التطوير الشاملة المعتمدة من قبل الهيئة العامة للترفيه، يتمثل هدفنا في بناء قطاع تنافسي ومبتكر وطموح، من شأنه الدفع بصناعة الترفيه إلى الأمام، مع الاحتفاء الدائم بمجتمعنا وتاريخنا ومكاتنا الفريدة في العالم والمحافظة عليها".

وصلات



تعليقات