31 أكتوبر.. "مسار إجباري" تحيي حفلًا غنائيًا بالشيخ زايد

  • خبر
  • 10:07 مساءً - 24 اكتوبر 2018
  • 1 صورة



مسار إجباري

تستعد فرقة مسار إجباري، لإحياء حفل غنائي، على مسرح "كايرو جاز" بالشيخ زايد، يوم الأربعاء المقبل 31 أكتوبر الجاري.

ومن المقرر أن يبدأ الحفل في العاشرة مساءً، ويقدم خلاله الفريق باقة من أغانيه الشهيرة منها "شيروفوبيا، مطلوب حبيب، يا عم، صباحك، بتقولي، وأوقات".

في سياق آخر، يضع أعضاء الفريق الذى يضم كلًا من هاني الدقاق، كمغنٍ رئيسي وعازف جيتار، أيمن مسعود، عازف كيبورد وبيانو، محمود صيام عازف الجيتار، أحمد حافظ عازف البييز، تامر عطا الله الدرامز، اللمسات النهائية على أغنيات ألبومهم الجديد "مساومات" المقرر طرحه خلال الأيام القليلة المقبلة.

ومن المقرر أن يضم الألبوم، 10 أغنيات منها "كائن فضائي" وهي ديو مشترك مع فرقة MTM، ويتعاون خلاله الفريق مع نخبة كبيرة من الشعراء والملحنين والموزعين منهم أحمد الراوي، وأمير هداية.

ويمثل الألبوم عودة "مسار إجباري" لجمهوره بعد غياب دام ثلاث سنوات منذ آخر ألبوماتهم "تقع وتقوم"، الذي ضم 9 أغنيات منها "قلبك ده عنوانى" و"صباحك" و"عطشان".

وكان "مسار إجباري" أحيا مؤخرًا مجموعة كبيرة إحداها على مسرح المنارة بالتجمع الخامس ضمن فعاليات مهرجان "ميوزيك بارك"، وآخر على مسرح السوق الشرقية بالرحاب 2 بمدينة الرحاب، كما أحيا حفلًا آخر في جولف بورتو مارينا بالساحل الشمالي، بمشاركة الفرق الغنائية "سلالم" و"MTM" و"young pharoz" و"شارموفرز"، وحقق نجاحًا كبيرًا.



تعليقات